أخبار

عارضات ممتلئات وسمراوات.. بيوت الأزياء العالمية تكسر القواعد في حملاتها الدعائية لربيع 2018

عارضات ممتلئات وسمراوات.. بيوت الأز...

تطورت الإعلانات والحملات الدعائية للعلامات التجارية بشكل ملحوظ، وسمحت بأشياء لم تكن مألوفة في العصور الماضية، كالعارضات الممتلئات، وذوات البشرة السمراء، لتبرهن بحق على اختلاف القواعد واجتياز كل الخطوط الحمراء. من هذا المنطلق نطلعك عزيزتي على أحدث الحملات الدعائية لربيع 2018، وكيف أبدعت العلامات في التعبير عن رسالة الأزياء العصرية المستوعبة للاختلاف والتعددية.. أكني ستوديو استعانت العلامة التجارية الشهيرة بالممثلة الأمريكية الحسناء جولييت لويس، وأبدعتْ عدسة تاليا تشيتريت بإظهار لويس بحركة رياضية مثيرة. بالينسياغا أما بالنسياغا فاختارت عارضة الأزياء السودانية أليكس ويك، واستعانت بعدد كبير من المصورين مثل سيباستيان فالييلا وفرانسيس بيتي ونيكولا كيس، وهو ما أضفى الثراء والتعددية في

تطورت الإعلانات والحملات الدعائية للعلامات التجارية بشكل ملحوظ، وسمحت بأشياء لم تكن مألوفة في العصور الماضية، كالعارضات الممتلئات، وذوات البشرة السمراء، لتبرهن بحق على اختلاف القواعد واجتياز كل الخطوط الحمراء.

من هذا المنطلق نطلعك عزيزتي على أحدث الحملات الدعائية لربيع 2018، وكيف أبدعت العلامات في التعبير عن رسالة الأزياء العصرية المستوعبة للاختلاف والتعددية..

أكني ستوديو

استعانت العلامة التجارية الشهيرة بالممثلة الأمريكية الحسناء جولييت لويس، وأبدعتْ عدسة تاليا تشيتريت بإظهار لويس بحركة رياضية مثيرة.

بالينسياغا

أما بالنسياغا فاختارت عارضة الأزياء السودانية أليكس ويك، واستعانت بعدد كبير من المصورين مثل سيباستيان فالييلا وفرانسيس بيتي ونيكولا كيس، وهو ما أضفى الثراء والتعددية في التقاط الصور من زوايا مختلفة.

برادا

قسمت برادا البطولة في حملتها الدعائية بين العارضة البيضاء باشا هاروليا، والعارضة السمراء إماري كارانيا، وهو ما يحمل رسالة ضمنية رائعة تدل على عدم التمييز والاستيعاب، بعدسة المصور ويلي فانديربير.

غس

اختارت "غس" النجمة جنيفر لوبيز لتعرض قطع الدنيم والقطع النهارية بأنوثة وإثارة مغرية، بعدسات تاتيانا جيروسوفا.

فيرساتشي

بوجه بريء وملامح متناسقة أطلت العارضة أيما السيسر، وركزت عدسة بن تومس على شعرها المجعد المتطاير، وتناسق القطع الكلاسيكية مع العصرية بتناغم لافت.

ميسوني

تألقت كيندال جينر في الصحراء وخلفها الجبال الشاهقة بعدسة المصور هارلي وير.

كالفن كلاين

جمع كلاين عائلة كارداشيان وجينر في صور عائلية دافئة، وأبدع المصور ويلي فانديربير بإظهار كل واحدة منهن بملامح مختلفة تحاكي قطع الملابس وتزيدها جمالاً.

بالمان

أما بالمان فاختارت فتيات حسناوات من العارضات مثل ألينيا فيتزجيرالد وفاليري كوفمان وتامي ويليامز، وغيرهن كما أبدعت أوليفييه روستينغ في التعبير عن معنى الحملة بصورها المدهشة.

اترك تعليقاً