أخبار

هيفاء وهبي وأمل بوشوشة بالفستان نفسه من توقيع زهير مراد.. من بدت أجمل؟

هيفاء وهبي وأمل بوشوشة بالفستان نفس...

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، جمهورها، بصور جديدة لها أثناء حضورها لأسبوع الموضة في باريس، من خلال حسابها على موقع إنستغرام. وخطفت هيفاء الأنظار بفستان أبيض قصير مطرز بالورود من توقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، الذي أضفى على إطلالتها المزيد من الجمال والجاذبية. ولكن المفاجأة هي أن الفنانة الجزائرية أمل بشوشة كانت قد ارتدت الفستان نفسه منذ 4 أشهر، وذلك أثناء خضوعها لجلسة تصوير غلاف إحدى المجلات العربية الشهيرة. ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يصادف أن ترتدي فنانة الفستان ذاته التي ارتدته فنانة أخرى، خاصة أن عدد مصممي الأزياء العرب المشهورين قليل، ما يجعل فرصة تكرار الفستان

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، جمهورها، بصور جديدة لها أثناء حضورها لأسبوع الموضة في باريس، من خلال حسابها على موقع إنستغرام.

وخطفت هيفاء الأنظار بفستان أبيض قصير مطرز بالورود من توقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، الذي أضفى على إطلالتها المزيد من الجمال والجاذبية.

ولكن المفاجأة هي أن الفنانة الجزائرية أمل بشوشة كانت قد ارتدت الفستان نفسه منذ 4 أشهر، وذلك أثناء خضوعها لجلسة تصوير غلاف إحدى المجلات العربية الشهيرة.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يصادف أن ترتدي فنانة الفستان ذاته التي ارتدته فنانة أخرى، خاصة أن عدد مصممي الأزياء العرب المشهورين قليل، ما يجعل فرصة تكرار الفستان واردة.

وكانت هيفاء قد أبهرت جمهورها من خلال الأزياء التي ارتدتها في أسبوع الموضة بباريس، كونها تجيد اختيار الفساتين التي تعبر عن أنوثتها الطاغية.

فمن بدت أجمل برأيك؟

اترك تعليقاً