أخبار

من وحي النار.. راني زاخم يطلق مجموعته الأولى من الأزياء الراقية في باريس

عرض المصمم اللبناني العالمي راني زاخم مجموعته الجديدة من الأزياء الراقية في باريس، واختار النار كعنصر أساسي في هذه المجموعة الفخمة المخصصة للمرأة البركانية أي المرأة القوية الجريئة. وأتت النار على شكل أشرطة وسلاسل من الذهب، مزينة ببلورات لامعة سوداء زينت العديد من القطع مثل فستان شفاف ضيق بقصة العنق العميقة V. كما شملت المجموعة العديد من القطع الذهبية كالفستان الحريري باللون البيج اللؤلؤي، المنمق بالأحجار الكريمة الحمراء والبرتقالية والذهبية البراقة والترتر اللامع، وقدم التوب المصنوع من الترتر اللامع مع تنورة حريرية أو مخملية بحزام جلدي وبفتحة أمامية عالية.   من جانب آخر قدم المصمم العديد من الفساتين الحريرية الملتفة

عرض المصمم اللبناني العالمي راني زاخم مجموعته الجديدة من الأزياء الراقية في باريس، واختار النار كعنصر أساسي في هذه المجموعة الفخمة المخصصة للمرأة البركانية أي المرأة القوية الجريئة.

وأتت النار على شكل أشرطة وسلاسل من الذهب، مزينة ببلورات لامعة سوداء زينت العديد من القطع مثل فستان شفاف ضيق بقصة العنق العميقة V.

كما شملت المجموعة العديد من القطع الذهبية كالفستان الحريري باللون البيج اللؤلؤي، المنمق بالأحجار الكريمة الحمراء والبرتقالية والذهبية البراقة والترتر اللامع، وقدم التوب المصنوع من الترتر اللامع مع تنورة حريرية أو مخملية بحزام جلدي وبفتحة أمامية عالية.

 

من جانب آخر قدم المصمم العديد من الفساتين الحريرية الملتفة وفستان الروب بالإضافة إلى فساتين الشيفون والبليسيه البراقة، واستعان بالأهداب اللامعة لتزيين نهايات الفساتين القصيرة والأكمام القصيرة.

وكان للأحمر حضور قوي في المجموعة إلى جانب الأسود والذهبي والفضي، واختتم المصمم عرضه بتقديم فستان زفاف أبيض طويل بقصة الحورية مصنوع من الدانتيل المطرز ومرتبط بالكاب وطرحة شفافة بدا جميلا وساحرا.

اترك تعليقاً