أخبار

البنطلون الأسود يسيطر على إطلالات النجمات في افتتاح "غريب في جيبي"

البنطلون الأسود يسيطر على إطلالات ا...

حرص عدد كبير من نجوم تركيا على حضور العرض الخاص للفيلم التركي الجديد "غريب في جيبي" الذي أقيم أمس بأحد دور العرض بالعاصمة أنقره. الفيلم من بطولة بلتشيم بلجين، بورا جلسوي، تشاغلار تشوروملو، ليلى ليديا تواوتلو، سركان ألتونورتك، شبنام بوزوكلو، شوكرو أوزيلديز، ومن إخراج سارة يلماز، وتدور قصته حول سبعة أصدقاء قدامى يجتمعون معا لتناول العشاء، ويقررون أن يمارسوا لعبة مسلية خلال فترة تناول الطعام، حيث يضع الجميع هواتفهم على الطاولة، وكل رسالة تأتي لهاتف أي منهم يتم قراءتها بصوت عالٍ، ومع الوقت تظهر أسرار جديدة، تقلب علاقة الصداقة التي كانت تجمعهم رأسًا على عقب، حيث يكتشف هؤلاء الأصدقاء المقربون

حرص عدد كبير من نجوم تركيا على حضور العرض الخاص للفيلم التركي الجديد "غريب في جيبي" الذي أقيم أمس بأحد دور العرض بالعاصمة أنقره.

الفيلم من بطولة بلتشيم بلجين، بورا جلسوي، تشاغلار تشوروملو، ليلى ليديا تواوتلو، سركان ألتونورتك، شبنام بوزوكلو، شوكرو أوزيلديز، ومن إخراج سارة يلماز، وتدور قصته حول سبعة أصدقاء قدامى يجتمعون معا لتناول العشاء، ويقررون أن يمارسوا لعبة مسلية خلال فترة تناول الطعام، حيث يضع الجميع هواتفهم على الطاولة، وكل رسالة تأتي لهاتف أي منهم يتم قراءتها بصوت عالٍ، ومع الوقت تظهر أسرار جديدة، تقلب علاقة الصداقة التي كانت تجمعهم رأسًا على عقب، حيث يكتشف هؤلاء الأصدقاء المقربون أنهم في الحقيقة غرباء.

ولفت الأنظار في العرض الخاص للفيلم حرص نخبة من النجمات على ارتداء البنطلون الأسود، الذي أضفى عليهن أناقة لافتة على السجادة الحمراء، ومنهن..

توبا بويوكوستن

ظهرت بإطلالة شتوية داكنة من خلال بنطلون من الجينز الأسود، مع بلوزة مطبوعة من الحرير الأسود، وسترة قصيرة سوداء اللون.

سونغول أودن

ارتدت بنطلوناً أسود فضفاضاً، مع بلوزة سوداء، وسترة باللون الأسود، واعتمدتْ المكياج الناعم، مع ترك شعرها مموّجاً.

سيلين شكرجي

اختارت أيضا الإطلالة السوداء من خلال بنطلون أسود، وبلوزة سوداء، وسترة بنفس اللون، ولكنها فضلت الطلة الأكثر بساطة لشعرها معتمدة تسريحة ذيل الحصان.

أوزغي أوزبيرنجي

اعتمدتْ الإطلالة السوداء أيضاً من خلال بنطلون جينز أسود عالي الخصر، مع بلوزة سوداء، وسترة من الفرو الأسود.

اترك تعليقاً