أخبار

شاهدي.. أناقة نجمات تركيا بـ"الجاكيت البافر"

شاهدي.. أناقة نجمات تركيا بـ"الجاكي...

محتوى مدفوع

تألقتْ مجموعة من النجمات التركيات مؤخرا بارتداء الجاكيت البافر، الذي لاقى رواجاً كبيراً في السنوات الأخيرة، وما زال يتربع على عرش الموضة ويحافظ على مكانته في 2018، ومن هنا إقبال العديد من النجمات التركيات على ارتدائه في أحدث إطلالاتهن. ومن أبرز هؤلاء.. إيجي كوكنلي ظهرت بجاكيت البافر باللون الأزرق، مع بنطلون باللون الأسود، وأكملت إطلالتها بقبعة رأس من الصوف، وقفازات سوداء أنيقة، وانتعلت حذاء رياضياً أسود اللون. سانم يالس اختارت الجاكيت البافر باللون البني، مع بنطلون فضفاض بنفس اللون، وتي شيرت بني، وسترة باللون الأزرق. آسلي تاندوغان فضّلت أثناء تواجدها بصحبة زوجها وابنها اختيار جاكيت البافر باللون البيج، مع بنطلون

تألقتْ مجموعة من النجمات التركيات مؤخرا بارتداء الجاكيت البافر، الذي لاقى رواجاً كبيراً في السنوات الأخيرة، وما زال يتربع على عرش الموضة ويحافظ على مكانته في 2018، ومن هنا إقبال العديد من النجمات التركيات على ارتدائه في أحدث إطلالاتهن.

ومن أبرز هؤلاء..

إيجي كوكنلي

ظهرت بجاكيت البافر باللون الأزرق، مع بنطلون باللون الأسود، وأكملت إطلالتها بقبعة رأس من الصوف، وقفازات سوداء أنيقة، وانتعلت حذاء رياضياً أسود اللون.

سانم يالس

اختارت الجاكيت البافر باللون البني، مع بنطلون فضفاض بنفس اللون، وتي شيرت بني، وسترة باللون الأزرق.

آسلي تاندوغان

فضّلت أثناء تواجدها بصحبة زوجها وابنها اختيار جاكيت البافر باللون البيج، مع بنطلون وبلوفر من الصوف، واعتمدتْ مع هذه الإطلالة تسريحة الشعر المموّج.

ديميت أوزدمير

أثناء تسوقها بأحد المراكز التجارية ارتدت جاكيت البافر باللون الأسود، مع بنطلون من الجلد الأسود أيضا، وتي شيرت أبيض، وقامت حول خصرها بلفّ قميص كروهات بألوان الأسود والأبيض والرمادي، وحملتْ حقيبة ظهر باللون البني، وانتعلتْ  "بوت" أسود مخملياً.

اترك تعليقاً