أخبار

كيف تُبرزين أنوثتكِ على خطى النجمة العالمية روزي هنتنغتون وايتلي؟

كيف تُبرزين أنوثتكِ على خطى النجمة...

تحلم كل النساء بإبراز أنوثتهن من خلال أزيائهن، دون أن تعرف بعضهن الطريقة المثالية لتحقيق هذا الحلم. عارضة الأزياء والممثلة البريطانية روزي هنتنغتون وايتلي، ليست من هؤلاء، حيث تنجح في إظهار وإبراز أنوثتها بشكلٍ لافت من خلال أزيائها، سواء في منزلها، أو على السجادة الحمراء، أو حتى أثناء تواجدها في الشارع. لكل هؤلاء اللاتي يحلمن بإبراز أنوثتهن، على خطى روزي هنتنغتون وايتلي، نقدم هذه النصائح الهامة، من وحي إطلالات الموديل العالمية صاحبة الجسد المثالي الذي لا تشوبه شائبة. الشيفون المنقّط القماش الشيفون من أبرز الأقمشة التي تظهر أنوثة المرأة بشكل مثالي، لذا اختارت منها نجمتنا الأقمشة المنقّطة المطبوعة، وفضّلت ستايل

تحلم كل النساء بإبراز أنوثتهن من خلال أزيائهن، دون أن تعرف بعضهن الطريقة المثالية لتحقيق هذا الحلم.

عارضة الأزياء والممثلة البريطانية روزي هنتنغتون وايتلي، ليست من هؤلاء، حيث تنجح في إظهار وإبراز أنوثتها بشكلٍ لافت من خلال أزيائها، سواء في منزلها، أو على السجادة الحمراء، أو حتى أثناء تواجدها في الشارع.

لكل هؤلاء اللاتي يحلمن بإبراز أنوثتهن، على خطى روزي هنتنغتون وايتلي، نقدم هذه النصائح الهامة، من وحي إطلالات الموديل العالمية صاحبة الجسد المثالي الذي لا تشوبه شائبة.

الشيفون المنقّط

القماش الشيفون من أبرز الأقمشة التي تظهر أنوثة المرأة بشكل مثالي، لذا اختارت منها نجمتنا الأقمشة المنقّطة المطبوعة، وفضّلت ستايل القطعتين المنفصلتين، العلوية ذات الحمالات المبطّنة، والقطعة السفلية تنورة بدون بطانة، مما أبرز أنوثتها وكشف عن ساقيها بشكل كامل.

الحرير المطبوع

الحرير هو ثاني نوع من القماش يناسب المرأة الواثقة من نفسها، خاصة أنه يزيد من ثقتها، ويبرز أنوثتها بشكل واضح، ومن هنا اختيار النجمة العالمية ارتداء الحرير المطبوع من خلال قطعة مميّزة كشفت عن صدرها وساقيها.

الأقمشة المطبوعة بطباعة الحيوانات

إنها الأقمشة المفضلة لمعظم النساء، والتي تمزج في تناغم بين الأنوثة والقوة، وقد فضّلت روزي اختيار الفستان المطبوع بجلد النمر، ذي فتحة الصدر الواسعة، فضلا عن فتحة الساق، من أجل إطلالة أنثوية لافتة.

الجلد مع الصوف

إليكِ واحدة من أفضل الإطلالات الشتوية التي تعمل على إظهار أنوثتكِ، أسوة بالممثلة والعارضة البريطانية التي تمزج هنا بين الجلد والصوف، من خلال بنطلون  فضفاض من الجلد باللون البني، مع بلوزة فضفاضة من الصوف البني ذات الكم الواحد العاري، ممّا أبرز أنوثتها بشكل رائع.

اترك تعليقاً