أخبار

الرقي والفخامة.. عنوان مجموعة رامي العلي لربيع وصيف 2018

الرقي والفخامة.. عنوان مجموعة رامي...

محتوى مدفوع

عاد المصمم السوري رامي العلي إلى باريس للموسم الثالث عشر، ليقدم مجموعته الجديدة من أزياء الهوت كوتور لربيع / صيف 18 على مدرج فاخر في فندق ريتز باريس، وتحكي المجموعة الجديدة قصة متشابكة متناغمة، بين الفن والأناقة البارزان في قاعة المرايا، في قصر أمالينبورغ. واستلهم المصمّم مجموعته من المنحوتات الجدارية الفضية ليوهان يواكيم ديتريش، في قاعة المرايا، والتي تعرض الأناقة والإبداع في أرقى تجلياته من تصاميم المرآة الباروكية الأنيقة، إلى الثريات الكريستالية الأنيقة، والسقف الأبيض، والجص الأزرق، أخذ رامي العلي كل عنصر وتفصيل لإنشاء التصاميم والصور الظلية ولتحديد لوحة الألوان. واستعان رامي العلي بالأقمشة الفاخرة من الساتان إلى الكريب والأورجانزا

عاد المصمم السوري رامي العلي إلى باريس للموسم الثالث عشر، ليقدم مجموعته الجديدة من أزياء الهوت كوتور لربيع / صيف 18 على مدرج فاخر في فندق ريتز باريس، وتحكي المجموعة الجديدة قصة متشابكة متناغمة، بين الفن والأناقة البارزان في قاعة المرايا، في قصر أمالينبورغ.

واستلهم المصمّم مجموعته من المنحوتات الجدارية الفضية ليوهان يواكيم ديتريش، في قاعة المرايا، والتي تعرض الأناقة والإبداع في أرقى تجلياته من تصاميم المرآة الباروكية الأنيقة، إلى الثريات الكريستالية الأنيقة، والسقف الأبيض، والجص الأزرق، أخذ رامي العلي كل عنصر وتفصيل لإنشاء التصاميم والصور الظلية ولتحديد لوحة الألوان.

واستعان رامي العلي بالأقمشة الفاخرة من الساتان إلى الكريب والأورجانزا والتول والشيفون، كما استخدم العديد من التقنيات لتسليط الضوء على الصور الظلية الأنثوية التي أتتْ منسدلة وهندسية وأنيقة، وقام بتحديث التطريز الكلاسيكي ليصبح بنمط عصري.

أما لوحة الألوان فطغى عليها الرمادي المعدني إلى جانب ظهور الليموني الباهت و وردي الكريستال والباستيل الأخضر التي أتتْ لاستكمال جمال لوحة الألوان، ولإضافة لمسة من الرومانسية على الإطلالات.

وقد أظهر رامي العلي في هذه المجموعة كيف يمكن الجمع بين الحرفية الفريدة والإلهام التاريخي من خلال فنّ الأزياء الراقية.

اترك تعليقاً