أخبار

النجمات يستبدلن معاطف الشتاء التقليدية بهذه الصيحة الجديدة

النجمات يستبدلن معاطف الشتاء التقلي...

انطلاقا من حاجتك إلى معطف بالتزامن مع هذه الأجواء الشتوية، يبدو أن هناك صيحة جديدة فرضت نفسها في عالم المعاطف هذا الموسم، معطف دفع بالنجمات الأنيقات لاتباع صيحته، غلبت تصاميمه على الموضة، وأولت له النجمات مكانة كبيرة في إطلالاتهن الشتوية، فباتت قطعة أساسية في خزانتهن. المعطف المذكور لجأت إليه المطربة اللبنانية مي حريري ليضيف إلى إطلالتها السحر والأناقة ونسقته مع أحد مكملات الموضة وهو آيس كاب. Bonjour#? A post shared by May Hariri (@may.hariri) on Jan 27, 2018 at 5:27am PST إطلالة الممثلة السورية سوزان نجم الدين في العاصمة اللبنانية بيروت زينتها بالمعطف باللون الأحمر وأحبت أن تنوع في ستايلها

انطلاقا من حاجتك إلى معطف بالتزامن مع هذه الأجواء الشتوية، يبدو أن هناك صيحة جديدة فرضت نفسها في عالم المعاطف هذا الموسم، معطف دفع بالنجمات الأنيقات لاتباع صيحته، غلبت تصاميمه على الموضة، وأولت له النجمات مكانة كبيرة في إطلالاتهن الشتوية، فباتت قطعة أساسية في خزانتهن.

المعطف المذكور لجأت إليه المطربة اللبنانية مي حريري ليضيف إلى إطلالتها السحر والأناقة ونسقته مع أحد مكملات الموضة وهو آيس كاب.

Bonjour#?

A post shared by May Hariri (@may.hariri) on

إطلالة الممثلة السورية سوزان نجم الدين في العاصمة اللبنانية بيروت زينتها بالمعطف باللون الأحمر وأحبت أن تنوع في ستايلها فارتدت معه البنطال الجلدي الأسود وأطلت بحيوية مع حذاء باللون الأحمر أيضًا.

الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات كعادتها تبهرنا بإطلالاتها الشتوية الأنيقة مع حلول فصل الشتاء واستعرضت إطلالة جذابة بالمعطف اختارته بلون أزرق نابض بالحياة والبهجة.

Stay warm. @abelfur_arabia @maison.samer.khouzami @makeupby.jack

A post shared by Rabia Zayyat (@rabiaazayyatofficial) on

لعل أناقة ملكة جمال لبنان ناتالي نصر الله وذوقها الرفيع في اختيار الملابس جعلانها تختار المعطف باللون الرمادي واختارت أن ترتديه خلال تواجدها برفقة الممثلة وملكة جمال لبنان نادين نسيب نجيم في شارع الشانزلزيه في العاصمة الفرنسية باريس.

Aux champs-elysees ?? #parismood #iloveparis @nadine.nassib.njeim @christine_karam

A post shared by nathalie nasrallah (@nathalienasrallah) on

لاحظنا بروز هذا المعطف في قائمة الفاشينيستات لهذا الشتاء ويبدو أنه لفت انتباه الفاشينيستا الكويتية المقيمة في لندن روان بن حسين فعندما فتحت بن حسين خزانتها رأيناها ترتدي المعطف نفسه في مدينة مانهاتن بولاية نيويورك الأمريكية، وأعجبتنا طلتها بتفاصيلها، إذ نسقت المعطف مع توب أسود واكملت إطلالتها مع قفازات باللون الأحمر واعتلت رأسها قبعة.

اترك تعليقاً