أخبار

"نايكي" تختار مدونة إماراتية شهيرة للترويج لأحذيتها الرياضية الجديدة.. فمن هي؟

"نايكي" تختار مدونة إماراتية شهيرة...

محتوى مدفوع

اختارت العلامة الرياضية نايكي المدونة الإماراتية الشهيرة مثايل آل علي للترويج لأحذية السنيكرز الجديدة التي أطلقتها مؤخراً، من خلال جلسة تصوير مبهجة في شوارع لندن. https://www.instagram.com/p/BeYTzeMHqQk/?taken-by=mthayelalali ونشرت مثايل مجموعة صور عبر حسابها في إنستغرام جاءت مليئة بالألوان والمرح، معتبرة أن مجموعة Nike React مثالية للفتاة النشيطة والحيوية، حيث تجمع بين الأناقة والراحة معاً، موضحة أنّ تعاونها مع العلامة التجارية في هذا المشروع جاء نتيجة كونها فتاة رياضية تمارس الرياضة بجميع أنواعها من اليوغا إلى دروس الايروبيكس، وأن هذه الاحذية الرياضية الجديدة تجعلها تشعر وكأنها تطير في الهواء، وقالت: "هذه الأحذية هي الأخف والأكثر مرونة بين جميع الأحذية التي أطلقتها نايكي".

اختارت العلامة الرياضية نايكي المدونة الإماراتية الشهيرة مثايل آل علي للترويج لأحذية السنيكرز الجديدة التي أطلقتها مؤخراً، من خلال جلسة تصوير مبهجة في شوارع لندن.

👟 #nikereact #justmythit #myththeredbus

A post shared by مثايل آل علي (@mthayelalali) on

ونشرت مثايل مجموعة صور عبر حسابها في إنستغرام جاءت مليئة بالألوان والمرح، معتبرة أن مجموعة Nike React مثالية للفتاة النشيطة والحيوية، حيث تجمع بين الأناقة والراحة معاً، موضحة أنّ تعاونها مع العلامة التجارية في هذا المشروع جاء نتيجة كونها فتاة رياضية تمارس الرياضة بجميع أنواعها من اليوغا إلى دروس الايروبيكس، وأن هذه الاحذية الرياضية الجديدة تجعلها تشعر وكأنها تطير في الهواء، وقالت: "هذه الأحذية هي الأخف والأكثر مرونة بين جميع الأحذية التي أطلقتها نايكي".

واعتبرت مثايل أنه شرف كبير لها أن تكون المدونة الوحيدة من الشرق الأوسط التي اختارتها نايكي للحضور والمشاركة في إطلاق الحذاء الجديد والحصري بلندن.

ومن الجدير ذكره، أنه تم تصنيع هذه الأحذية الرياضية الجديدة من الإسفنج المريح الذي يوفر الراحة القصوى للعدائين.

اترك تعليقاً