أخبار

جيجي حديد و"تومي هيلفغر" من جديد.. والسرعة عنوان التحدي!

جيجي حديد و"تومي هيلفغر" من جديد.....

محتوى مدفوع

ما زال تعاون جيجي حديد والمصمم الشهير تومي هيلفيغر مستمراً، وقدم الثنائي في تعاونهما الرابع على التوالي أزياء مستوحاة من سباق السيارات. وتضمنتْ مجموعة ربيع 2018  القطع المطبعة بالكاروهات بالأسود والأبيض، والسترات الجلدية ذوات الألوان المتدرجة، و قفازات الأصابع الجلدية. العارضة والمصمم ليسا أول من قدم مجموعة مستوحاة من السرعة، فقد سبق أنْ قامت ماركات أخرى مثل فنتي ريهانا x بوما، ديور، ورالف لوران بإدراج عناصر رياضية مماثلة في مجموعات ربيع 2018، والتي قدمت على المدرج في الخريف الماضي. وقدم الثنائي مجموعتهما بألوان مطابقة للوحة ألوان علامة تومي هيلفيغر تشمل الأحمر والأبيض والأزرق. وسوف تصبح متوفرة للشراء من متاجر العلامة

ما زال تعاون جيجي حديد والمصمم الشهير تومي هيلفيغر مستمراً، وقدم الثنائي في تعاونهما الرابع على التوالي أزياء مستوحاة من سباق السيارات.

وتضمنتْ مجموعة ربيع 2018  القطع المطبعة بالكاروهات بالأسود والأبيض، والسترات الجلدية ذوات الألوان المتدرجة، و قفازات الأصابع الجلدية.

العارضة والمصمم ليسا أول من قدم مجموعة مستوحاة من السرعة، فقد سبق أنْ قامت ماركات أخرى مثل فنتي ريهانا x بوما، ديور، ورالف لوران بإدراج عناصر رياضية مماثلة في مجموعات ربيع 2018، والتي قدمت على المدرج في الخريف الماضي.

وقدم الثنائي مجموعتهما بألوان مطابقة للوحة ألوان علامة تومي هيلفيغر تشمل الأحمر والأبيض والأزرق. وسوف تصبح متوفرة للشراء من متاجر العلامة التجارية في 25 فبراير، في نفس يوم عرضها على المدرج خلال أسبوع الموضة في ميلانو.

وتعدّ هذه المرة الأولى التي سيقام عرض مجموعة تومي x جيجي في إيطاليا، بعد العروض السابقة التي أقيمت في نيويورك ولوس أنجلوس ولندن.

حتى الآن معظم المجموعات السابقة تم عرضها على مدرجات فاخرة، ففي الموسم الماضي أقيم عرض "سيرك الروك" في قاعة تشبه الملعب في لندن، وشارك في العرض الراقصات الجوية والبهلوانات، إلى جانب غناء فرقة شينزموكرز.

وقال هيلفيغر فى بيان حول مكان عرضه القادم: "إنّ الأمر يتعلق بدمج الأزياء والترفيه وثقافة البوب ​​مع الخبرات والعروض والتفاعلات الملهمة التي صممت حول رغبات عملائنا، وباعتبارها أحد أبرز عواصم الموضة في العالم، ميلان هي المكان المثالي للاحتفال بعرض "TOMMYNOW" المقبل.

اترك تعليقاً