أخبار

"هيلو كيتي" تقدم حذاءً رياضياً مميّزاً بالتعاون مع "بوما"

"هيلو كيتي" تقدم حذاءً رياضياً مميّ...

تحتفل العلامة الرياضية الشهيرة بوما بالذكرى الـ 50 لإطلاق حذائها الرياضي المصنوع من جلد الغزال، بتعاونها الفريد من نوعه مع هيلو كيتي. وفي بيان صحفي وصفتْ بوما هذه الخطوة بكونها مثالية لعملائها من مختلف الأعمار قائلة: "هيلو كيتي هي شخصية محبوبة من مختلف الفئات العمرية، مما يجعلها مثالية لإحياء الذكرى الـ50 لإصدار الحذاء الأيقوني لبوما، من ربطة البون الحمراء إلى زجاجة الحليب البيضاء كلها ترمز إلى هيلو كيتي، الفتاة الصغيرة من لندن التي تحب الكعك الطازج وفطيرة التفاح، كما أن الألوان الجريئة، الرسومات الغرافيكية المرحة، تجعل هذا الحذاء الجديد محبوباً بشكل فريد ومميز". الحذاء الجديد مصنوعاً من جلد الغزال الكلاسيكي

تحتفل العلامة الرياضية الشهيرة بوما بالذكرى الـ 50 لإطلاق حذائها الرياضي المصنوع من جلد الغزال، بتعاونها الفريد من نوعه مع هيلو كيتي.

وفي بيان صحفي وصفتْ بوما هذه الخطوة بكونها مثالية لعملائها من مختلف الأعمار قائلة: "هيلو كيتي هي شخصية محبوبة من مختلف الفئات العمرية، مما يجعلها مثالية لإحياء الذكرى الـ50 لإصدار الحذاء الأيقوني لبوما، من ربطة البون الحمراء إلى زجاجة الحليب البيضاء كلها ترمز إلى هيلو كيتي، الفتاة الصغيرة من لندن التي تحب الكعك الطازج وفطيرة التفاح، كما أن الألوان الجريئة، الرسومات الغرافيكية المرحة، تجعل هذا الحذاء الجديد محبوباً بشكل فريد ومميز".

الحذاء الجديد مصنوعاً من جلد الغزال الكلاسيكي باللونين الأحمر والأبيض، ومزيناً بوجوه هيلو كيتي و ربطات البون، هو حذاء مثالي كاجوال لترقية زيك اليومي.

اترك تعليقاً