أخبار

طرق مبتكرة لارتداء الجينز المطرز في 2018

محتوى مدفوع

لا تخلو خزانة أية سيدة في العالم من البنطلون الجينز، فهو رفيق إطلالتها الدائم ودليل أناقتها وتألقها أينما ذهبت، ولأنه قطعة سحرية تتوفر فيها كل الشروط، يبدع المصممون وصناع الموضة في إضفاء بعض اللمسات الأنثوية لتزين جسد حواء الرشيق بين الحين والأخر. وجئنا إليك اليوم بمجموعة منمقة تحمل أحدث صيحات الموضة لجينز الدنيم. تتعدد أشكال وألوان القطع من جينز الدنيم، بدءاً من البنطلون الممزق الغامق المخصص للنادي والتسوق، ومروراً بالبنطلون السكيني الفاتح المناسب لإطلالتك العملية، وانتهاء بالجينز المطرز بحبات اللؤلؤ المتراصة بعناية لافتة، لاسيما مع البلوزة الحريرية أو التيشيرت الملون. وإذا كنت تبحثين عن تطريزات ناعمة، تقدم علامة "أولد نيفي"

لا تخلو خزانة أية سيدة في العالم من البنطلون الجينز، فهو رفيق إطلالتها الدائم ودليل أناقتها وتألقها أينما ذهبت، ولأنه قطعة سحرية تتوفر فيها كل الشروط، يبدع المصممون وصناع الموضة في إضفاء بعض اللمسات الأنثوية لتزين جسد حواء الرشيق بين الحين والأخر.

وجئنا إليك اليوم بمجموعة منمقة تحمل أحدث صيحات الموضة لجينز الدنيم.

تتعدد أشكال وألوان القطع من جينز الدنيم، بدءاً من البنطلون الممزق الغامق المخصص للنادي والتسوق، ومروراً بالبنطلون السكيني الفاتح المناسب لإطلالتك العملية، وانتهاء بالجينز المطرز بحبات اللؤلؤ المتراصة بعناية لافتة، لاسيما مع البلوزة الحريرية أو التيشيرت الملون.

وإذا كنت تبحثين عن تطريزات ناعمة، تقدم علامة "أولد نيفي" بنطلون روك ستار سكيني باللون الأزرق الفاتح، كما يتوفر باللون الأسود المطرز بحبات اللؤلؤ البيضاء أعلى الفخذ، ارتديه على التوب أو البلوزة البيضاء، وستشعرين بفرق كبير في ستايلك وأناقتك.

وهناك البنطلون الرائع المرصع بحبات اللؤلؤ والخرز الميتاليك، الذي يمنحك اختيارات تنسيقية متعددة تجعلك متجددة في إطلالتك النهارية، وبإمكانك تنسيقه مع القميص الحريري أو التيشيرت المفضل لديك، ولا تقلقي بشأن الحذاء فأي نوع من الكعوب يناسبه.

ويتميز هذا البنطلون بخامته الجيدة من الدنيم الداكن، المستوحى من موسيقى الروك والبوب معا، تألقي به على القميص ذي الأكمام القصيرة أو البلوفر القصير لتنعمي بالدفء في إطلالتك الشتوية، أو بالبلوزة الحرير تحت جاكيت البومبر الأنيق.

استقبلي الربيع بجينز الكاحل الرائع مع الصندل المفتوح بالكعب العريض، وسيكون أفضل مع بوت الكاحل والجوارب الظاهرة، ولا تترددي في ارتداء البلوزة الحرير بأشرطة الدانتيل الناعمة، أو التوب بأكمام الجرس الأنيق.

اترك تعليقاً