أخبار

بالصور.. طرق جديدة لارتداء التنورة على خطى الفاشنيستا العنود بدر

بالصور.. طرق جديدة لارتداء التنورة...

استعرضت الفاشينيستا السعودية العنود بدر المعروفة باسم الليدي فوزازا، مجموعةً من أحدث صيحات الموضة من التنورات لشتاء 2018، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستغرام. وتعتبر فوزازا أكثر الفاشينيستات جرأة من حيث اختيار الألوان والموديلات، فهي تمتلك أفكارًا جريئة للخروج بلوك مميز، وهذا ما فعلته عند اعتمادها على التنورة في أكثر من لوك هذا الشتاء. وخطفت فوزازا الأنظار من خلال ارتدائها تنورة سوداء منفوشة وبلوزة مرسومًا عليها رسومات كرتونية، ما أعطى إطلالتها المزيد من الحيوية والجمال. وكانت الجرأة والتميز هما عنوان اختيارها لتنورة صفراء اللون قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف وبلوزة بيضاء وبليزر أسود، ما جعلها تكسر قاعدة

استعرضت الفاشينيستا السعودية العنود بدر المعروفة باسم الليدي فوزازا، مجموعةً من أحدث صيحات الموضة من التنورات لشتاء 2018، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

وتعتبر فوزازا أكثر الفاشينيستات جرأة من حيث اختيار الألوان والموديلات، فهي تمتلك أفكارًا جريئة للخروج بلوك مميز، وهذا ما فعلته عند اعتمادها على التنورة في أكثر من لوك هذا الشتاء.

وخطفت فوزازا الأنظار من خلال ارتدائها تنورة سوداء منفوشة وبلوزة مرسومًا عليها رسومات كرتونية، ما أعطى إطلالتها المزيد من الحيوية والجمال.

وكانت الجرأة والتميز هما عنوان اختيارها لتنورة صفراء اللون قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف وبلوزة بيضاء وبليزر أسود، ما جعلها تكسر قاعدة أن الألوان المبهجة تقتصر على الصيف فقط.

وتألقت الليدي بتنورة زرقاء منقوشة مع بلوفر من نفس اللون، وزيّنت خصرها بحزام أنيق، جعلها تبدو بكامل أناقتها.

أما التنورة الوردية فكانت اختيارها من أجل الظهور بإطلالة شتوية ناعمة، والتي اكتملت من خلال ارتداء بلوفر من نفس اللون.

وكانت العنود بدر قد أطلقت علامة ليدي فوزازا عام 2011 وهي من الشخصيات العالمية في مجال تصميم وترتيب وتقديم الاستشارات في عالم الأزياء.

ويعتبر خط أزياء ليدي فوزازا حصريًا لكثير من الشخصيات العالمية المشهورة مثل كيم وكورتني كارديشيان، ايفان رايتشل وودز، كارولينا كوركوفا.

اترك تعليقاً