أخبار

شاهدي.. الملكة رانيا تستقبل سيدة ألمانيا الأولى بإطلالة ناعمة

شاهدي.. الملكة رانيا تستقبل سيدة أل...

محتوى مدفوع

بأناقتها المعتادة استقبلت الملكة رانيا، عقيلة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، سيدة ألمانيا الأولى إلكه بودنبندر في قصر الحسينية بعمان. ونشرت الملكة رانيا صورةً عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، معلقةً: "مع سيدة ألمانيا الأولى إلكه بودنبندر بعد الانتهاء من مراسم الاستقبال الرسمي للرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير وعقيلته اليوم". ووقع اختيار الملكة رانيا على فستان أسود ناعم التصميم مزيّن بالأبيض من عند الأكمام ومنطقة الصدر، ما يتلاءم تمامًا مع برتوكول الاستقبالات الرسمية للشخصيات العامة. وتتمتع بذوق رفيع للغاية في اختيار ملابسها التي ترتديها في مختلف المناسبات، ما يجعلها دائمًا متربعة على عرش الأناقة. وكان العاهل

بأناقتها المعتادة استقبلت الملكة رانيا، عقيلة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، سيدة ألمانيا الأولى إلكه بودنبندر في قصر الحسينية بعمان.

ونشرت الملكة رانيا صورةً عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، معلقةً: "مع سيدة ألمانيا الأولى إلكه بودنبندر بعد الانتهاء من مراسم الاستقبال الرسمي للرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير وعقيلته اليوم".

ووقع اختيار الملكة رانيا على فستان أسود ناعم التصميم مزيّن بالأبيض من عند الأكمام ومنطقة الصدر، ما يتلاءم تمامًا مع برتوكول الاستقبالات الرسمية للشخصيات العامة.

وتتمتع بذوق رفيع للغاية في اختيار ملابسها التي ترتديها في مختلف المناسبات، ما يجعلها دائمًا متربعة على عرش الأناقة.

وكان العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني التقى الرئيس الألماني فرانك والتر شتاينمير، في قصر الحسينية بعمان اليوم الأحد، وجرت مباحثات ركزت على علاقات الشراكة الاستراتيجية بين البلدين، ومجمل التطورات الإقليمية والدولية.

وبحسب بيان للديوان الملكي الهاشمي، فقد جرى خلال مباحثات ثنائية جرت بحضور الملكة رانيا العبدالله وعقيلة الرئيس الألماني، تبعتها موسعة حضرها كبار المسئولين في البلدين، بحث فرص النهوض بمستويات التعاون بين الأردن وألمانيا، لاسيما في القطاعات الاقتصادية والاستثمارية والسياحية.

اترك تعليقاً