أخبار

اختاري "جمبسوت" يناسب شخصيتك من وحي الفاشينيستا تمارا القباني

اختاري "جمبسوت" يناسب شخصيتك من وحي...

محتوى مدفوع

تحرص الفاشينيستا تمارا القباني على ارتداء "الجمبسوت" بتصميمات وألوان مختلفة، إذ يساعدها على الظهور بشكل جذّاب وأنيق ويبرز رشاقتها وتناسق قوامها. لذا اخترنا لك مجموعةً من أجمل أشكال "الجمبسوت" التي ارتدتها الفاشينيستا تمارا القباني لكي تستلهمي منها التصميم المناسب لشخصيتك. تألقت تمارا القباني بجمبسوت أزرق مخملي بمنتهى الرقي والنعومة من العلامة الإيطالية "إليزابيتا فرانشي" أبرز جمالها، وأضفى لمسة من الجاذبية على الإطلالة من خلال ارتداء أقراط بحجر أزرق وحقيبة تحمل نفس اللون المخملي. وخلال حضورها لاحتفالية الماركة الفرنسية العريقة "لويس فيتون" في دبي لفتت الأنظار بجمبسوت قطيفة ينتمي للون الأحمر، وقامت بتزيينه بحزام أسود مبتكر وعصري، إلى جانب حقيبة جديدة

تحرص الفاشينيستا تمارا القباني على ارتداء "الجمبسوت" بتصميمات وألوان مختلفة، إذ يساعدها على الظهور بشكل جذّاب وأنيق ويبرز رشاقتها وتناسق قوامها.

لذا اخترنا لك مجموعةً من أجمل أشكال "الجمبسوت" التي ارتدتها الفاشينيستا تمارا القباني لكي تستلهمي منها التصميم المناسب لشخصيتك.

تألقت تمارا القباني بجمبسوت أزرق مخملي بمنتهى الرقي والنعومة من العلامة الإيطالية "إليزابيتا فرانشي" أبرز جمالها، وأضفى لمسة من الجاذبية على الإطلالة من خلال ارتداء أقراط بحجر أزرق وحقيبة تحمل نفس اللون المخملي.

وخلال حضورها لاحتفالية الماركة الفرنسية العريقة "لويس فيتون" في دبي لفتت الأنظار بجمبسوت قطيفة ينتمي للون الأحمر، وقامت بتزيينه بحزام أسود مبتكر وعصري، إلى جانب حقيبة جديدة ومختلفة من "لويس فيتون" تحمل صورة "الموناليزا".

وبدت كلاسيكية وتشع أنوثة بجمبسوت بيج من مجموعة "بوكا & بوكا"، إذ ساهم تصميميه وتطريزه عند الكتفين في إبراز جمالها ونعومتها.

وحذبت الفاشينيستا الإماراتية الشهيرة أنظار متابعيها على "إنستغرام" بإطلالتها المليئة بالحيوية والنعومة بجمبسوت "بنفسجي" فاتح مع نظارة أنيقة من "سلفاتوري فيراغامو".

اترك تعليقاً