أخبار

إطلالات ملكيّة لميريام فارس بتوقيع هبة القرشي (صور)

إطلالات ملكيّة لميريام فارس بتوقيع...

تأتي الفنانة اللبنانية ميريام فارس في صدارة الفنانات اللاتي يتميزن بأناقتهن، نظرًا لحرصهن الشديد على اختيار كل ما يتناسب معهن ويبرز جمالهن. وتعتبر ميريام أيقونة الموضة بالنسبة للكثير من الفتيات، فهي تجيد تنسيق ملابسها مع طبيعة المناسبة التي تحضرها بشكل يجعلها دائمًا مصدر إلهام للكثيرات بأفكار جديدة لمواكبة الموضة. خطفت الفنانة اللبنانية الأنظار كعادتها في أحدث إطلالاتها من خلال ارتدائها فستاناً ذا تصميم ملكي وردي اللون من تصميم مصممة الأزياء السعودية هبة القرشي. ومن الواضح أن هناك حالة انسجام كبيرة تربط بين ميريام وهبة القرشي، حيث سبق وأن ارتدت أكثر من فستان تميز تصميمها بالفخامة، نظرا لاستخدامها أفخم أنواع الأقمشة،

تأتي الفنانة اللبنانية ميريام فارس في صدارة الفنانات اللاتي يتميزن بأناقتهن، نظرًا لحرصهن الشديد على اختيار كل ما يتناسب معهن ويبرز جمالهن.

وتعتبر ميريام أيقونة الموضة بالنسبة للكثير من الفتيات، فهي تجيد تنسيق ملابسها مع طبيعة المناسبة التي تحضرها بشكل يجعلها دائمًا مصدر إلهام للكثيرات بأفكار جديدة لمواكبة الموضة.

خطفت الفنانة اللبنانية الأنظار كعادتها في أحدث إطلالاتها من خلال ارتدائها فستاناً ذا تصميم ملكي وردي اللون من تصميم مصممة الأزياء السعودية هبة القرشي.

ومن الواضح أن هناك حالة انسجام كبيرة تربط بين ميريام وهبة القرشي، حيث سبق وأن ارتدت أكثر من فستان تميز تصميمها بالفخامة، نظرا لاستخدامها أفخم أنواع الأقمشة، التي تضفي إطلالة ملكية على من ترتديه.

وأكثر ما يميز مصممة الأزياء السعودية هبة القرشي، حرصها على التنوع في تصاميم الفساتين لكي تناسب جميع الفئات والأذواق، فهناك تصميم محتشم وآخر أكثر جرأة، وهو ما جعلها قادرة على إرضاء جميع الأذواق.

فإذا كنتي سيدتي تبحثين عن إطلالة ملكية.. استوحي تصميم فستانك من إطلالات ميريام فارس بتوقيع هبة القرشي.

اترك تعليقاً