أخبار

دنيا بطمة تفضّل تصاميم العراقي أمجد العضب.. وآخرها جمبسوت مميّز!

دنيا بطمة تفضّل تصاميم العراقي أمجد...

محتوى مدفوع

تتصف الفنانة المغربية دنيا بطمة بأنها من أكثر الفنانات اللاتي يعطين أولوية كبيرة لمظهرهن الخارجي، فتحرص دائما على أن تكون بكامل أناقتها. وشاركت دنيا جمهورها على إنستغرام بأحدث إطلالاتها من حفلها الأخير بلندن مرتدية "جمبسوت" مميزا من توقيع مصمم الأزياء العراقي أمجد العضب. ونجحت بطمة هذه المرة في أن تجدد من إطلالتها من خلال ارتدائها للجمبسوت المذهّب؛ ما جعلها تبدو أكثر جاذبية. ومن الواضح أن دنيا تثق كثيرا في تصاميم أمجد العضب، إذ استعانت بفساتين من تصميمه في العديد من حفلاتها. وأمجد العضب مصمم أزياء دنماركي من أصل عراقي نجح في ترك بصمة مهمة في عالم الموضة والأزياء، إذ ارتدت العديد

تتصف الفنانة المغربية دنيا بطمة بأنها من أكثر الفنانات اللاتي يعطين أولوية كبيرة لمظهرهن الخارجي، فتحرص دائما على أن تكون بكامل أناقتها.

وشاركت دنيا جمهورها على إنستغرام بأحدث إطلالاتها من حفلها الأخير بلندن مرتدية "جمبسوت" مميزا من توقيع مصمم الأزياء العراقي أمجد العضب.

ونجحت بطمة هذه المرة في أن تجدد من إطلالتها من خلال ارتدائها للجمبسوت المذهّب؛ ما جعلها تبدو أكثر جاذبية.

ومن الواضح أن دنيا تثق كثيرا في تصاميم أمجد العضب، إذ استعانت بفساتين من تصميمه في العديد من حفلاتها.

وأمجد العضب مصمم أزياء دنماركي من أصل عراقي نجح في ترك بصمة مهمة في عالم الموضة والأزياء، إذ ارتدت العديد من الفنانات من تصاميمه، منهن الفنانة رحمة رياض وحنان رضا وسلمى رشيد وغيرهن.

وتقدم فوشيا مجموعة من أجمل إطلالات دنيا بطمة من تصميم أمجد العضب.

اترك تعليقاً