أخبار

هاني البحيري يشارك في أسبوع باريس للهوت كوتور.. وهذه النجمة هي مفاجأة العرض!

شارك المصمم المصري هاني البحيري ضمن فعاليات أسبوع باريس للهوت كوتور، إذ قدم عرضاً منفردا لموسم ربيع وصيف 2018 وذلك بالـ "أورينتال فاشون شو" داخل قاعة الاحتفالات  بقصر Crillon دون أنْ يشاركه أي من بيوت الأزياء. وقدم البحيري الديفيليه بالتعاون مع شريك النجاح خبير التجميل محمد الصغير، الذي أشرف على تسريحات الشعر والمكياج لـ25 عارضة من الفرنسيات اللاتي تألقن بـ35 قطعة من سواريهات البحيري بالإضافة إلى فستان زفاف وآخر فرعوني. ويعد الديفيله  لقاء بين الحضارتين الشرقية والغربية، حيث استخدم البحيرى فى تصميماته خلال العرض أقمشة التفتا، والحرير، والشانتون، والدانيل، بالإضافة إلى الرسومات المصعنة يدويا بأيدى مصرية وغلب على ألوان التشكيلة

شارك المصمم المصري هاني البحيري ضمن فعاليات أسبوع باريس للهوت كوتور، إذ قدم عرضاً منفردا لموسم ربيع وصيف 2018 وذلك بالـ "أورينتال فاشون شو" داخل قاعة الاحتفالات  بقصر Crillon دون أنْ يشاركه أي من بيوت الأزياء.

وقدم البحيري الديفيليه بالتعاون مع شريك النجاح خبير التجميل محمد الصغير، الذي أشرف على تسريحات الشعر والمكياج لـ25 عارضة من الفرنسيات اللاتي تألقن بـ35 قطعة من سواريهات البحيري بالإضافة إلى فستان زفاف وآخر فرعوني.

ويعد الديفيله  لقاء بين الحضارتين الشرقية والغربية، حيث استخدم البحيرى فى تصميماته خلال العرض أقمشة التفتا، والحرير، والشانتون، والدانيل، بالإضافة إلى الرسومات المصعنة يدويا بأيدى مصرية وغلب على ألوان التشكيلة البرونزي والذهبي المستوحي من "شمسنا المصرية".

وكانت مفاجأة العرض مشاركة النجمة الفرنسية "إليسا باي" التي ارتدت أحد فساتين البحيري، كما تلقي البحيرى العديد من كلمات الإعجاب من قبل منظمي عروض أسبوع الموضة الفرنسي حول تصميماته.

اترك تعليقاً