أخبار

"جون بول غوتييه" يستوحي مجموعته لربيع 2018 من معلِّمه "إيف سان لوران"

"جون بول غوتييه" يستوحي مجموعته لرب...

محتوى مدفوع

لطالما تمت مقارنة مهارات الخياطة الراقية ل جون بول غوتييه مع إيف سان لوران، ولكن هناك مصمماً شهيراً آخر يدين له بالكثير. فغوتيه قدّم مجموعة الأزياء الراقية لموسم الربيع من وحي معلمه السابق بيير كاردان، وحضر هذا الأخير إلى العرض برفقة العارضة ماريز غاسباردا التي كانت وما تزال مصدر إلهامه، وقد اشتغل غوتييه في أول وظيفة له كمساعد في استوديو كاردان، وقال أن هذا الأخير كان دائما رجلاً حراً يقوم بما يشاء حسب رؤيته الشخصية. واستلهم المصمم قطع مجموعته من التصاميم الغرافيكية لمعلمه في فترة الستينات، فجاءت الإطلالات بنمط المونوكروم باللونين الأبيض والأسود، وشملت جاكيتات بأكتاف هندسية منسقة مع حزام

لطالما تمت مقارنة مهارات الخياطة الراقية ل جون بول غوتييه مع إيف سان لوران، ولكن هناك مصمماً شهيراً آخر يدين له بالكثير.

فغوتيه قدّم مجموعة الأزياء الراقية لموسم الربيع من وحي معلمه السابق بيير كاردان، وحضر هذا الأخير إلى العرض برفقة العارضة ماريز غاسباردا التي كانت وما تزال مصدر إلهامه، وقد اشتغل غوتييه في أول وظيفة له كمساعد في استوديو كاردان، وقال أن هذا الأخير كان دائما رجلاً حراً يقوم بما يشاء حسب رؤيته الشخصية.

واستلهم المصمم قطع مجموعته من التصاميم الغرافيكية لمعلمه في فترة الستينات، فجاءت الإطلالات بنمط المونوكروم باللونين الأبيض والأسود، وشملت جاكيتات بأكتاف هندسية منسقة مع حزام الخصر.

وتضمنت المجموعة فساتين بصور ظلية فساتين ماكسي بقصة الهالتر، فساتين قصيرة مزينة بالأهداب منسقة مع جوارب ثنائية اللون وصنادل بصيحة اللون المزدوج.

كما شملت المجموعة بدلات بطابع رجالي منها التي أتت مصنوعة من الجلد وأخرى من الحرير والساتان والكريب.

اترك تعليقاً