أخبار

الستايل الرجالي يطغى على إطلالات النجمات في مهرجان صندانس السينمائي

الستايل الرجالي يطغى على إطلالات ال...

افتتح مهرجان صندانس السينمائي فعالياته الرسمية  في ولاية يوتا في أمريكا، وهذا العام لم نر النجمات يتألقن بالفساتين الضيقة البراقة أو الماكسي الشفافة التي تعج بها السجادة الحمراء لباقي المهرجانات السنيمائية التي تقام في موسمي الربيع والصيف، بل على العكس فضلت النجمات اعتماد إطلالات تجمع بين الأناقة والدفء فطغى عليها الطابع الرجالي. تألقت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا بإطلالة عسكرية مع بوت الكاحل وسترة باللون الزيتي وكنزة بيضاء برقبة عالية وأكملت إطلالتها بقبعة الكاوبوي وزوج من الأقراط المنسدلة. من جهتها ارتدت الممثلة البريطانية كيرا نايتلي إطلالة كاملة من شانيل وهي عبارة عن بنطلون الكيلوتس المخملي المنسق مع سترة مخملية وقميص كلاسيكي

افتتح مهرجان صندانس السينمائي فعالياته الرسمية  في ولاية يوتا في أمريكا، وهذا العام لم نر النجمات يتألقن بالفساتين الضيقة البراقة أو الماكسي الشفافة التي تعج بها السجادة الحمراء لباقي المهرجانات السنيمائية التي تقام في موسمي الربيع والصيف، بل على العكس فضلت النجمات اعتماد إطلالات تجمع بين الأناقة والدفء فطغى عليها الطابع الرجالي.

تألقت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا بإطلالة عسكرية مع بوت الكاحل وسترة باللون الزيتي وكنزة بيضاء برقبة عالية وأكملت إطلالتها بقبعة الكاوبوي وزوج من الأقراط المنسدلة.

من جهتها ارتدت الممثلة البريطانية كيرا نايتلي إطلالة كاملة من شانيل وهي عبارة عن بنطلون الكيلوتس المخملي المنسق مع سترة مخملية وقميص كلاسيكي بربطة الفراشة السوداء.

أما كلوي غريس موريتز فارتدت فستانا بأسلوب معطف الترانش من برادا مزينا بالريش على مستوى الأكمام مع زوج من الجوارب وصنادل جلدية وردية أنيقة.

من جانبها ارتدت إيل فانينغ فستانا أبيض ماكسي مع معطف ماكسي باللون الأزرق السماوي ونسقت إطلالتها مع بوت الكاحل.

إليك بالصور  أجمل إطلالات النجمات خلال مهرجان صندانس السينمائي 2018.

اترك تعليقاً