أخبار

بعد غياب 4 سنوات.. ماجدة الرومي تضيء سماء دبي بإطلالة ملكية

بعد غياب 4 سنوات.. ماجدة الرومي تضي...

محتوى مدفوع

أحيت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي ليلة من أجمل الليالي، مساء الجمعة، على أرض الإمارات، بعد غياب 4 سنوات، ضمن فعاليات ختام فعاليات النسخة الـ23 من مهرجان دبي للتسوق. وأطلت الرومي على جمهورها بإطلالة ملكية تتناسب مع قيمتها الغنائية الكبيرة، استطاعت من خلالها خطف الأنظار بأناقتها. وارتدت ماجدة الرومي فستانا موف ذا تصميم فخم مصنوع من أجود أنواع الأقمشة، فضلاً عن أنه مشغول بالكامل، ما جعلها تزداد جمالاً ورقيًا. ومن المعروف عن الرومي اختيارها الفساتين المميزة والفردية من حيث التصميم وأنواع الأقمشة المستخدمة، لذلك فقد نجحت في خلق حضور وستايل يميزها عن أي فنانة أخرى. ومن النادر أن نجدها ترتدي فستاناً

أحيت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي ليلة من أجمل الليالي، مساء الجمعة، على أرض الإمارات، بعد غياب 4 سنوات، ضمن فعاليات ختام فعاليات النسخة الـ23 من مهرجان دبي للتسوق.

وأطلت الرومي على جمهورها بإطلالة ملكية تتناسب مع قيمتها الغنائية الكبيرة، استطاعت من خلالها خطف الأنظار بأناقتها.

وارتدت ماجدة الرومي فستانا موف ذا تصميم فخم مصنوع من أجود أنواع الأقمشة، فضلاً عن أنه مشغول بالكامل، ما جعلها تزداد جمالاً ورقيًا.

ومن المعروف عن الرومي اختيارها الفساتين المميزة والفردية من حيث التصميم وأنواع الأقمشة المستخدمة، لذلك فقد نجحت في خلق حضور وستايل يميزها عن أي فنانة أخرى.

ومن النادر أن نجدها ترتدي فستاناً من تصميم دور الأزياء العالمية كغيرها من الفنانات اللاتي يتهافتن على ارتداء كل ما هو جديد من تلك الدور الشهيرة، ما جعلها في مكانة بعيدة عن غيرها ولا يُمكن مقارنتها مع أحد.

اترك تعليقاً