أخبار

هل اعتمد "ألكسيس مابيل" التنوع وحرية الإبداع في مجموعته الأخيرة؟

هل اعتمد "ألكسيس مابيل" التنوع وحري...

قدم المصمم ألكسيس مابيل تشكيلته الجديدة من الأزياء الراقية لربيع 2018 ضمن فعاليات أسبوع الموضة الباريسي، وفي ملاحظات العرض قال: "إن السمة الأكثر جمالا هي أن تكون كما أنت". واستطاع المصمم أن يلتزم بأسلوبه الإبداعي المميز منذ أن أسس علامته التجارية خلال أكثر من عقد من الزمن، وهذا الموسم، قرر أن يتخلى عن تحديد موضوع معين للمجموعة واتبع حدسه. وأوضح وراء الكواليس قائلا:"لم أكن أرغب في كبح جماح نفسي على الإطلاق. قمت بما شعرت به بالضبط "، وأضاف: "انطلقت من مجموعة واسعة من الأحجام والألوان، وبعد ذلك انتقلت إلى درجات الأسود واستخدمتها في معظم القطع لتسليط الضوء على صورها الظلية.

قدم المصمم ألكسيس مابيل تشكيلته الجديدة من الأزياء الراقية لربيع 2018 ضمن فعاليات أسبوع الموضة الباريسي، وفي ملاحظات العرض قال: "إن السمة الأكثر جمالا هي أن تكون كما أنت".

واستطاع المصمم أن يلتزم بأسلوبه الإبداعي المميز منذ أن أسس علامته التجارية خلال أكثر من عقد من الزمن، وهذا الموسم، قرر أن يتخلى عن تحديد موضوع معين للمجموعة واتبع حدسه.

وأوضح وراء الكواليس قائلا:"لم أكن أرغب في كبح جماح نفسي على الإطلاق. قمت بما شعرت به بالضبط "، وأضاف: "انطلقت من مجموعة واسعة من الأحجام والألوان، وبعد ذلك انتقلت إلى درجات الأسود واستخدمتها في معظم القطع لتسليط الضوء على صورها الظلية. "

وأول إطلالة تم تقديمها في العرض تحمل طابعا بسيطا وجاءت على شكل فستان بنمط الـ peacoat خال من كل زينة باستثناء أزرار الكريستال، وحسب المصمم فإن البساطة وقلة التفاصيل تجعل القطع أكثر أناقة وهذا بدا جليا في تصميم فستان قميص الساتان بلون الشامبانيا والذي اتى مغطى على مستوى الصدر بقميص أبيض على مريلة فبدى جميلا وفاخرا.

واستعان المصمم بربطة مصنوعة من الستان ليزين فساتين السهرة سواء على الخصر أو الأكمام أو على الصدر، ولاحظنا تركيز المصمم على الصور الظلية الضخمة واستخدامه المفرط لقماش الساتان الملون.

اترك تعليقاً