أخبار

التنورة فوق البنطلون.. صيحة جديدة تفضلها نجمات بوليوود

التنورة فوق البنطلون.. صيحة جديدة ت...

محتوى مدفوع

هل يمكنك الخروج من المنزل ببنطلون فوقه تنورة؟ وهل سيكون قطعة واحدة أم قطعتين منفصلتين؟ هل ستحبينه أم تشعرين بالحرج من ارتدائه؟ مهما كانت إجاباتك، فيبدو أن تلك الصيحة سوف تكتسح العام 2018. رجح خبراء الموضة والأزياء، أن تسيطر "التنورة فوق البنطلون" على صناعة الأزياء خلال الفترة المقبلة خاصةً بعدما ظهرت العديد من نجمات بوليوود بتلك الصيحة على حساباتهن في إنستغرام. https://www.instagram.com/p/Bdx80tAA1UC/?taken-by=priyankachopra واختارت الممثلة والمغنية الهندية بريانكا شوبرا ارتداء التنورة فوق البنطلون من نوع الجينز مع جاكيت جلدي أسود وبوت ذي كعب عالِ أحمر اللون، فيما اختارت الممثلة سونام كابور إطلالة بسيطة تعتمد على تنورة منقوشة وبنطلون أسود. https://www.instagram.com/p/BbpPQk2FiWN/?taken-by=sonamkapoor ونوه الخبراء إلى

هل يمكنك الخروج من المنزل ببنطلون فوقه تنورة؟ وهل سيكون قطعة واحدة أم قطعتين منفصلتين؟ هل ستحبينه أم تشعرين بالحرج من ارتدائه؟ مهما كانت إجاباتك، فيبدو أن تلك الصيحة سوف تكتسح العام 2018.

رجح خبراء الموضة والأزياء، أن تسيطر "التنورة فوق البنطلون" على صناعة الأزياء خلال الفترة المقبلة خاصةً بعدما ظهرت العديد من نجمات بوليوود بتلك الصيحة على حساباتهن في إنستغرام.

👠

A post shared by Priyanka Chopra (@priyankachopra) on

واختارت الممثلة والمغنية الهندية بريانكا شوبرا ارتداء التنورة فوق البنطلون من نوع الجينز مع جاكيت جلدي أسود وبوت ذي كعب عالِ أحمر اللون، فيما اختارت الممثلة سونام كابور إطلالة بسيطة تعتمد على تنورة منقوشة وبنطلون أسود.

ونوه الخبراء إلى أن كابور هي أول من تجرأت واعتمدت تلك الصيحة وبرعت في اختيار التنورة ذات الخصر العالي مع جاكيت  لمصمم الأزياء راجيش براتاب سينغ وحذاء كلاسيكي أنيق ذي كعب عالٍ.

اختاري الإطلالة التي تناسبك وتلائم شخصيتك، فإذا كنتِ تميلين إلى الطابع الكلاسيكي حتماً ستبدين رائعة في تنورة وبنطلون كابور، أما إذا كنتِ فتاة عصرية تعشق كل جديد، فبالتأكيد إطلالة بريانكا شوبرا هى الأنسب لكِ.

اترك تعليقاً