أخبار

مجموعة 44 François Premier من بالمان.. العودة إلى بدايات العلامة

مجموعة 44 François Premier من بالما...

محتوى مدفوع

كشفت علامة بالمان Balmain النقاب عن مجموعتها الجديدة المصغرة من الفساتين الراقية، والتي حملت اسم  44 François Premier تيمنا بعنوان المصنع الأصلي للعلامة التجارية في باريس. وتشمل المجموعة 10 فساتين راقية وأنيقة جاءت أطول وأكثر رسمية من تصاميم روستينغ المعتادة التي تأتي بأطوال قصيرة وضيقة على الجسم وذات طابع مثير وجريء. وفي بيان رسمي، أشار روستينغ أن المجموعة الجديدة تعكس الماضي والحاضر والمستقبل للعلامة التجارية، سواء من الناحية الإبداعية أو التجارية، وأضاف: "بما أن بالمان تواصل مسارها التصاعدي الناجح وخصوصاً بعد ازدياد الطلب على قطع العلامة للارتداء على السجادة الحمراء، أجد أنه حان الوقت للتركيز ولو بشكل صغير على التراث

كشفت علامة بالمان Balmain النقاب عن مجموعتها الجديدة المصغرة من الفساتين الراقية، والتي حملت اسم  44 François Premier تيمنا بعنوان المصنع الأصلي للعلامة التجارية في باريس.

وتشمل المجموعة 10 فساتين راقية وأنيقة جاءت أطول وأكثر رسمية من تصاميم روستينغ المعتادة التي تأتي بأطوال قصيرة وضيقة على الجسم وذات طابع مثير وجريء.

وفي بيان رسمي، أشار روستينغ أن المجموعة الجديدة تعكس الماضي والحاضر والمستقبل للعلامة التجارية، سواء من الناحية الإبداعية أو التجارية، وأضاف: "بما أن بالمان تواصل مسارها التصاعدي الناجح وخصوصاً بعد ازدياد الطلب على قطع العلامة للارتداء على السجادة الحمراء، أجد أنه حان الوقت للتركيز ولو بشكل صغير على التراث الفريد الذي تركه لنا بيير بالمان".

وقال أيضا إن العمل على هذه المجموعة هو فرصة للعودة إلى بدايات هذه العلامة، مع هدف واحد يتمثل في ابتكار قطع فريدة ورائعة، بعيدا عن الضغوط التحريرية وضغوط المدرج ".

ومن المتوقع أن نرى بعض قطع المجموعة على السجادة الحمراء خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار في الشهر المقبل.

اترك تعليقاً