أخبار

رامي قاضي يدمج بين فساتين السهرة وأسلوب الشارع في مجموعته لربيع 2018!

رامي قاضي يدمج بين فساتين السهرة وأ...

محتوى مدفوع

قدم المصمم اللبناني الأصل رامي قاضي مجموعته الجديدة من الأزياء الراقية لربيع 2018 ضمن فعاليات أسبوع الموضة الباريسي، وجاءت التصاميم أغلبها محاطة بحزام مطاطي على مستوى الخصر، لتلائم أجساد العارضات.                                                       ومعظم التصاميم جاءت مزينة بحبات كريستال سواروفسكي وتطريزات يدوية، كما تضمنت المجموعة فستان مزين بالكشاكش بنهايات طولها لا يقلّ عن اثني عشر قدماً.                                        

قدم المصمم اللبناني الأصل رامي قاضي مجموعته الجديدة من الأزياء الراقية لربيع 2018 ضمن فعاليات أسبوع الموضة الباريسي، وجاءت التصاميم أغلبها محاطة بحزام مطاطي على مستوى الخصر، لتلائم أجساد العارضات.

                                                     

ومعظم التصاميم جاءت مزينة بحبات كريستال سواروفسكي وتطريزات يدوية، كما تضمنت المجموعة فستان مزين بالكشاكش بنهايات طولها لا يقلّ عن اثني عشر قدماً.

                                                     

كما استلهم المصمم بعض القطع النهارية في مجموعته من أسلوب الشارع دمجها مع تقنيات الخياطة والحرفية العالية، فقدم معطف باركام مزين بأهداب براقة، وكنزات الهوديي ذي أغطية قابلة للإزالة مرصعة بالكريستال، ومعطف باركا مزين بالأزهار منسق مع تنورة مشبكة، وهوديي مطرز بالزهور.

                                                   

وأنهى قاضي عرضه بفستان الزفاف الذي دمج فيه النمط الكلاسيكي باالعصري، باللون العاجي بتوب شفاف مطرز وبأكمام قصيرة.

اترك تعليقاً