أخبار

مجموعة ألبرتا فيريتي لربيع 2018.. للمرأة الشاعرية والحالمة

مجموعة ألبرتا فيريتي لربيع 2018.. ل...

محتوى مدفوع

الجنة المفقودة.. هي مصدر الإلهام وراء مجموعة ألبرتا فيريتي المحدودة الإصدار لعام 2018، والتي قدمتها في باريس خلال أسبوع الهوت كوتور لربيع 2018. طغى الطابع الأنثوي القوي على المجموعة الجديدة، وركزت المصممة على تقديم مجموعة من فساتين السهرة المفعمة بالأحاسيس الشاعرية، وقالت المصمّمة في بيان: "امرأتي شاعرية تعشق الخفة، كما أنها حالمة، والنساء بحاجة إلى حلم". وجاءت المجموعة مفعمة بالقطع المنسدلة والمطرزة التي يمكن ارتداؤها خلال المناسبات، لكن في نفس الوقت تدرك المصممة جيداً أنّ بعض العميلات يشعرن بالثقة والراحة عند ارتداء صور ظلية أكثر بساطة، ولكونها امرأة، فإنها تدرك الحاجة إلى إخفاء العيوب وإبراز جمال الجسم، ولهذا فقد قدمت

الجنة المفقودة.. هي مصدر الإلهام وراء مجموعة ألبرتا فيريتي المحدودة الإصدار لعام 2018، والتي قدمتها في باريس خلال أسبوع الهوت كوتور لربيع 2018.

طغى الطابع الأنثوي القوي على المجموعة الجديدة، وركزت المصممة على تقديم مجموعة من فساتين السهرة المفعمة بالأحاسيس الشاعرية، وقالت المصمّمة في بيان: "امرأتي شاعرية تعشق الخفة، كما أنها حالمة، والنساء بحاجة إلى حلم".

وجاءت المجموعة مفعمة بالقطع المنسدلة والمطرزة التي يمكن ارتداؤها خلال المناسبات، لكن في نفس الوقت تدرك المصممة جيداً أنّ بعض العميلات يشعرن بالثقة والراحة عند ارتداء صور ظلية أكثر بساطة، ولكونها امرأة، فإنها تدرك الحاجة إلى إخفاء العيوب وإبراز جمال الجسم، ولهذا فقد قدمت المزيد من الفساتين البسيطة الملائمة لمختلف أنواع الجسم.

كما شملت المجموعة فساتين مستقيمة أو بنمط العمود مصنوعة من الساتان ومطرزة بالتول، إلى جانب سراويل السيجارة الحريرية القصيرة المنسقة مع بلوزات مطرزة براقة أو بلوزات الشيفون الطويلة، كما نسقت جاكيت الطيار الحريري المطرز مع فساتين قصيرة مطرزة.

كما شملت المجموعات بدلات رجالية منها المصنوعة من الحرير والمطرزة بالزخارف والأزهار المنمقة بالترتر وأخرى بألوان أحادية مزينة بحزام عريض على الخضر.

اترك تعليقاً