أخبار

سحر الشرق.. مصدر إلهام مجموعة "رالف آند روسو" لرييع 2018

سحر الشرق.. مصدر إلهام مجموعة "رالف...

محتوى مدفوع

نجحتْ دار الأزياء الراقية رالف آند روسو والتي يقع مقرها في لندن أن تبقى في دائرة الأضواء في ساحة الموضة العالمية بامتلاكها لائحة من العملاء الوفيين أمثال بيونسيه، أنجلينا جولي، سونام كابور وغيرهن من النجمات. كما أنها استطاعت أنْ تتحول إلى شعلة بارزة في نهاية السنة الماضية، بعد أنْ صممت أزياء عضوة العائلة الملكية البريطانية الجديدة ميغان ماركل لصور خطوبتها. وهذه المرة اختارت تمارا رالف المشرق كمصدر إلهام لتشكيلتها الجديدة وركزت بشكل كبير على الزخرفة، فأضافت لتصاميمها طبقات من ريش النعام، التطريزات البراقة، تطريزات الزهور، كما استخدمت اللؤلؤ والكريستال لإضافة المزيد من الرقي و الفخامة على تصاميمها. وركزت تمارا على تقديم صور

نجحتْ دار الأزياء الراقية رالف آند روسو والتي يقع مقرها في لندن أن تبقى في دائرة الأضواء في ساحة الموضة العالمية بامتلاكها لائحة من العملاء الوفيين أمثال بيونسيه، أنجلينا جولي، سونام كابور وغيرهن من النجمات.

كما أنها استطاعت أنْ تتحول إلى شعلة بارزة في نهاية السنة الماضية، بعد أنْ صممت أزياء عضوة العائلة الملكية البريطانية الجديدة ميغان ماركل لصور خطوبتها.

وهذه المرة اختارت تمارا رالف المشرق كمصدر إلهام لتشكيلتها الجديدة وركزت بشكل كبير على الزخرفة، فأضافت لتصاميمها طبقات من ريش النعام، التطريزات البراقة، تطريزات الزهور، كما استخدمت اللؤلؤ والكريستال لإضافة المزيد من الرقي و الفخامة على تصاميمها.

وركزت تمارا على تقديم صور ظلية أنثوية مع البريق والأهداب، قدمت من خلاله فستان الشيفون المتعدد الطيات على شكل أشعة الشمس البراقة، وفستان كوكتيل بلون النيود وبقصة الأكتاف العارية مزين بالريش .

أما لوحة الألوان فكانت هادئة وجميلة شملت الأبيض والنيود بدرجاته إلى جانب الوردي والرمادي والبيج والذهبي.

اترك تعليقاً