أخبار

للمحجبات.. استوحي أناقتك في السهرات من أزياء أهم مدونات الموضة

للمحجبات.. استوحي أناقتك في السهرات...

محتوى مدفوع

تشعر الفتاة المحجبة غالبا بالحيرة عند التفكير في ارتداء فستان سهرة لحضور أي مناسبة، وذلك لصعوبة الحصول على فستان يجمع بين الاحتشام والأناقة في الوقت ذاته. ومن المعروف أن أغلب دور الأزياء  العالمية تهتم فقط بالتصاميم الأنيقة والجريئة للفتاة غير المحجبة، فمن النادر أن نجد فستان سهرة صمم خصيصا للفتيات المحجبات. ولكن جاءت صاحبات مدونات الموضة لكي يقضين على هذه المشكلة، ويعدن الثقة من جديد إلى الفتاة المحجبة لتكون قادرة على الظهور بكامل أناقتها في المناسبات، وذلك من خلال استعراضهن فساتين في غاية الأناقة، لإعطاء أفكار لمتابعاتهن من الفتيات لعمل تصميمات مشابهة تجعلهن في كامل أناقتهن. هذا بالإضافة إلى ذوقهن

تشعر الفتاة المحجبة غالبا بالحيرة عند التفكير في ارتداء فستان سهرة لحضور أي مناسبة، وذلك لصعوبة الحصول على فستان يجمع بين الاحتشام والأناقة في الوقت ذاته.

ومن المعروف أن أغلب دور الأزياء  العالمية تهتم فقط بالتصاميم الأنيقة والجريئة للفتاة غير المحجبة، فمن النادر أن نجد فستان سهرة صمم خصيصا للفتيات المحجبات.

ولكن جاءت صاحبات مدونات الموضة لكي يقضين على هذه المشكلة، ويعدن الثقة من جديد إلى الفتاة المحجبة لتكون قادرة على الظهور بكامل أناقتها في المناسبات، وذلك من خلال استعراضهن فساتين في غاية الأناقة، لإعطاء أفكار لمتابعاتهن من الفتيات لعمل تصميمات مشابهة تجعلهن في كامل أناقتهن.

هذا بالإضافة إلى ذوقهن الرفيع في اختيار وتنسيق الحجاب والإكسسوارت مع موديل الفستان ولونه، للظهور بأجمل شكل ممكن.

وهذه مجموعة من أجمل إطلالات صاحبات مدونات الموضة المحجبات، لكي تستوحي إطلالتك الأنيقة منهن.

اترك تعليقاً