أخبار

عبد محفوظ يعود لأسبوع الموضة في روما.. ويكشف لفوشيا تفاصيل مجموعته الجديدة!

عبد محفوظ يعود لأسبوع الموضة في روم...

بعد غياب سنوات، قرر المصمم اللبناني العالمي عبد محفوظ أنْ يعود لأسبوع الموضه في روما ليقدم مجموعته للهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2018، وذلك يوم السبت 27 يناير في فندق Palazzo Montemartini in Rome. وأكد المصمم اللبناني في حديث خاص مع موقع فوشيا أن  مجموعته الجديدة ستحمل اسم Chaotic Romance  لما تعكسه من تصاميم ساحرة تليق بشخصية السيدة التي سترتدي منها هذا العام. وأضاف بأنّ قطع المجموعة تتوافق مع المرأة الجريئة، القوية، بالإضافة إلى  المرأة الرقيقة والحساسة والتي تفيض أنوثة، وكل هذه الصفات جزءاً لا يتجزأ من تكوين سيدة عبد محفوظ. وعن الألوان المستخدمة في المجموعة الجديدة قال محفوظ إن

بعد غياب سنوات، قرر المصمم اللبناني العالمي عبد محفوظ أنْ يعود لأسبوع الموضه في روما ليقدم مجموعته للهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2018، وذلك يوم السبت 27 يناير في فندق Palazzo Montemartini in Rome.

وأكد المصمم اللبناني في حديث خاص مع موقع فوشيا أن  مجموعته الجديدة ستحمل اسم Chaotic Romance  لما تعكسه من تصاميم ساحرة تليق بشخصية السيدة التي سترتدي منها هذا العام.

وأضاف بأنّ قطع المجموعة تتوافق مع المرأة الجريئة، القوية، بالإضافة إلى  المرأة الرقيقة والحساسة والتي تفيض أنوثة، وكل هذه الصفات جزءاً لا يتجزأ من تكوين سيدة عبد محفوظ.

وعن الألوان المستخدمة في المجموعة الجديدة قال محفوظ إن إختياره للألوان سيأتي من محض تجربته وخبرته في هذا المجال، من خلال اختياره لدرجات ألوان خاصة ومتنوعة تلبي مختلف الأذواق، كالزهري، والبنفسجي، والفيروزي، والبيج، والأبيض، وسيختتم مجموعة صيف 2018 بملك الألوان الأسود، ومن بعدها سيتوج مجموعته بفستان زفاف مميز.

ومن الجدير ذكره أنّ إنطلاقة عبد محفوظ في تصميم الأزياء كانت من منصات رومافي عام 2000، إذ حقق الكثير من النجاحات و لمع إسمه عالميا من خلال تقديمه أروع التصاميم التي لاقت إعجاباً كبيراً من أرقى سيدات المجتمع العربي و العالمي، وذلك خلال مشاركته بعرضين عالميين سنوياً.

وشارك عبد محفوظ في عروض أزياء بمختلف أنحاء العالم منها لبنان، دبي، قطر، باريس، ميلانو، لندن،  لوس آنجلوس، موسكو، الصين و غيرها العديد.

اترك تعليقاً