أخبار

سهيلة الشعلي تطلق مجموعتها الجديدة الخاصة بشهر رمضان

سهيلة الشعلي تطلق مجموعتها الجديدة...

ما زالت أمامنا بضعة أشهر قبل استقبال شهر رمضان، إلا أن استوديوهات "إس اتش" أصدرت للتو مجموعة جديدة خاصة بالشهر الكريم، والتي تشيد بأسلوب المينماليست الذي تشتهر به العلامة التجارية بالإضافة إلى القصات العصرية والهندسية المستوحاة من الأجواء الحميمية والعائلية للشهر الفضيل. وصممت الشعلي هذه المجموعة الجديدة التي تضمنت الفساتين والعبايات المستوحاة من الكيمونو الياباني، كما أعادت تصميم الملابس التقليدية في الشرق الأوسط باستخدام الأقمشة خفيفة الوزن، وقدمتها بلوحة ألوان عضوية شملت البيج والرملي والأسود والأخضر والبرغندي. كما شملت المجموعة السترات الملتفة، والعبايات، والتنانير المتعددة الطبقات وفساتين القمصان. واتسمت قطع المجموعة بطابع عملي وظيفي وهو ما جعلها فريدة من نوعها.

ما زالت أمامنا بضعة أشهر قبل استقبال شهر رمضان، إلا أن استوديوهات "إس اتش" أصدرت للتو مجموعة جديدة خاصة بالشهر الكريم، والتي تشيد بأسلوب المينماليست الذي تشتهر به العلامة التجارية بالإضافة إلى القصات العصرية والهندسية المستوحاة من الأجواء الحميمية والعائلية للشهر الفضيل.

وصممت الشعلي هذه المجموعة الجديدة التي تضمنت الفساتين والعبايات المستوحاة من الكيمونو الياباني، كما أعادت تصميم الملابس التقليدية في الشرق الأوسط باستخدام الأقمشة خفيفة الوزن، وقدمتها بلوحة ألوان عضوية شملت البيج والرملي والأسود والأخضر والبرغندي.

كما شملت المجموعة السترات الملتفة، والعبايات، والتنانير المتعددة الطبقات وفساتين القمصان. واتسمت قطع المجموعة بطابع عملي وظيفي وهو ما جعلها فريدة من نوعها.

اترك تعليقاً