أخبار

على خطى النجمة إيميليا كلارك.. جددي إطلالاتك الكلاسيكية بهذه اللمسات

على خطى النجمة إيميليا كلارك.. جددي...

محتوى مدفوع

بقدر ما تحب كل امرأة مواكبة أحدث صيحات الموضة غير أنّ الإطلالة الكلاسيكية تبقى دائما ذات مكانة عالية في قلبها، لكن مع ذلك في بعض الأحيان قد تحتاجين إلى طرق مبتكرة لتجعلي إطلالتك متجددة. جمعنا لك 3 إطلالات كلاسيكية أنيقة تتكون من القطع الأساسية المتوفرة في خزانتك وكل ما عليكِ هو إضافة بعض اللمسات العصرية. التيشيرت وبنطلون الجينز هذا الزي والذي ترتدينه أثناء السفر أو في الأيام العادية يمكنك تحويلة إلى زي راق من خلال تنسيقه مع البوت الأبيض، أو حذاء الميول الأبيض ومعطف أنيق، اختاري أزياءك بألوان الأسود والأبيض والرمادي، حتى تحصلي على إطلالة كلاسيكية مثالية. البلوزة بياقة السلحفاة

بقدر ما تحب كل امرأة مواكبة أحدث صيحات الموضة غير أنّ الإطلالة الكلاسيكية تبقى دائما ذات مكانة عالية في قلبها، لكن مع ذلك في بعض الأحيان قد تحتاجين إلى طرق مبتكرة لتجعلي إطلالتك متجددة.

جمعنا لك 3 إطلالات كلاسيكية أنيقة تتكون من القطع الأساسية المتوفرة في خزانتك وكل ما عليكِ هو إضافة بعض اللمسات العصرية.

التيشيرت وبنطلون الجينز

هذا الزي والذي ترتدينه أثناء السفر أو في الأيام العادية يمكنك تحويلة إلى زي راق من خلال تنسيقه مع البوت الأبيض، أو حذاء الميول الأبيض ومعطف أنيق، اختاري أزياءك بألوان الأسود والأبيض والرمادي، حتى تحصلي على إطلالة كلاسيكية مثالية.

البلوزة بياقة السلحفاة والبوت

البلوزة السوداء بياقة السلحفاة والبوت هي من القطع الأساسية في أي خزانة للأزياء الشتوية نسقيها مع سترة بومبر جلدية بلون مشرق مع بنطلون مطبع بالكاروهات وزوج من الأقراط المميزة لإطلالة مذهلة.

القميص الأبيض الكلاسيكي وتنورة قلم الرصاص

بوت فوق الركبة  المغطى بالساتان سيضفي لمسة عصرية على إطلالتك المكتبية المكونة من القميص الكلاسيكي وتنورة قلم الرصاص، وأكملي إطلالتك بحمل حقيبة يد بالمقبض العلوي وأقراط جميلة.

اترك تعليقاً