أخبار

مجموعة "كريستوفر كين" لما قبل خريف 2018.. مستوحاة من أفلام الرعب!

مجموعة "كريستوفر كين" لما قبل خريف...

محتوى مدفوع

أعلن كريستوفر كين عن مجموعته الجديدة، والتي تميزت برسومات من وحي أفلام الرعب بألوان النيون.                                             وتشمل المجموعة سترة هندسية من الكشمير مزينة بأهداب مرصعة بالكريستال، وفستان جلدي بريش النعام، ونسقت السترات السوداء مع الفساتين الملتفة التي تبرز جمال الجسم والمزينة بالأهداب البراقة، كما زين كين كعب الأميرة بأحجار الراين.                                             أما القطع التي لم تكن براقة فجاءت

أعلن كريستوفر كين عن مجموعته الجديدة، والتي تميزت برسومات من وحي أفلام الرعب بألوان النيون.

                                           

وتشمل المجموعة سترة هندسية من الكشمير مزينة بأهداب مرصعة بالكريستال، وفستان جلدي بريش النعام، ونسقت السترات السوداء مع الفساتين الملتفة التي تبرز جمال الجسم والمزينة بالأهداب البراقة، كما زين كين كعب الأميرة بأحجار الراين.

                                           

أما القطع التي لم تكن براقة فجاءت بألوان النيون المشرقة، مثل الفستان الطويل المزين بزهرة ضخمة بلون النيون؛ وبلوزات الكشمير الهندسية بظلال مثل تشارتريوس، والفساتين السوداء المزينة بتطريزات الدانتيل باللون البرتقالي أو الأصفر.

                                           

ومن الصعب أنْ نصدق أنّ هذه المجموعة المرحة أيضا استلهمت من أحد الأماكن المفضلة لدى كين في إنجلترا، متحف بوتريز ومعرض الفنون في ستوك أون ترينت، وقد قام كين بتصوير لوك بوك مجموعته لما قبل خريف 2018 هناك، وقدم تشكيلة من الفساتين والتنانير الجميلة، بعضها من الجلد بحواف غير متكافئة، بهدف استحضار لوحات الأطباق الصينية المكسورة.

اترك تعليقاً