أخبار

سيلينا غوميز.. نجمة الحملة الإعلانية الجديدة لمجموعة "بوما" ربيع 2018

سيلينا غوميز.. نجمة الحملة الإعلاني...

محتوى مدفوع

شاركت النجمة سيلينا غوميز في الحملة الإعلانية الثانية للعلامة الرياضية الشهيرة بوما، بعد أنْ أصبحت سفيرتها في سبتمبر 2017، وقد ظهرت المغنية في أول حملة إعلانية رسمية لها للحذاء الرياضي "فينوم" في نوفمبر الماضي، والآن افتتحت السنة الجديدة بمشاركتها في الحملة الإعلانية لمجموعة ربيع 2018 والتي سميت بـ "أون بوينت" En Pointe. المجموعة الرياضية الجديدة مستوحاة من الباليه، حيث تعاونت بوما مع بعض راقصات الباليه الأكثر شعبية في مدينة نيويورك، لإنشاء خط من الملابس الرياضية، الحديثة والمريحة لتلبية احتياجات عاشقات الباليه، ولكل من تريد أنْ تشعر وكأنها راقصة باليه في الحياة الحقيقية. وصرحت العلامة في بيان: "تعرض مجموعة بوما أون

شاركت النجمة سيلينا غوميز في الحملة الإعلانية الثانية للعلامة الرياضية الشهيرة بوما، بعد أنْ أصبحت سفيرتها في سبتمبر 2017، وقد ظهرت المغنية في أول حملة إعلانية رسمية لها للحذاء الرياضي "فينوم" في نوفمبر الماضي، والآن افتتحت السنة الجديدة بمشاركتها في الحملة الإعلانية لمجموعة ربيع 2018 والتي سميت بـ "أون بوينت" En Pointe.

المجموعة الرياضية الجديدة مستوحاة من الباليه، حيث تعاونت بوما مع بعض راقصات الباليه الأكثر شعبية في مدينة نيويورك، لإنشاء خط من الملابس الرياضية، الحديثة والمريحة لتلبية احتياجات عاشقات الباليه، ولكل من تريد أنْ تشعر وكأنها راقصة باليه في الحياة الحقيقية.

وصرحت العلامة في بيان: "تعرض مجموعة بوما أون بوينت صور ظلية مستقيمة، قصات مريحة، وتفاصيل أنيقة مستوحاة من رقص الباليه: خطوط طويلة، ومرونة ديناميكية، وحركة قوية".

وصوّر ألبيرتو تورينسيو الحملة الإعلانية، والتي ارتدت خلالها النجمة بعض القطع الرياضية الأنثوية من التشكيلة، معظمها أتت بلون الباستيل الوردي والرمادي والأسود، وعلى الرغم من أنّ المجموعة تقدم تشكيلة واسعة من البدلات بما في ذلك الليغينغز المشبك الأنيق، بلوزات قصيرة، حمالات الصدر الخفيفة الوزن، تم التركيز في هذه الحملة على الأحذية الرياضية.

كما تم تجديد حذاء بوما فينوم الشهير ليلائم موسم الربيع، واستخدم في صناعته نسيج الساتان الأنيق، وأتى بثلاثة أنماط متنوعة أبرزها حذاء "Phenom Satin EP Training Shoe" بصورة ظلية عصرية متاحة باللونين اللؤلؤي والأسود، أما النمط الثاني "Phenom Satin Low EP Training Shoe" والمتوفر باللون الخوخي الناعم وكذلك الأسود، كما كشفت بوما النقاب عن حذاء "Fierce Rope Satin EP"، وهو حذاء خفيف الوزن متوفر باللونين الخوخي والأسود، كما يذكرنا كثيراً بحذاء راقصة الباليه، وذلك بسبب أربطة الساتان.

اترك تعليقاً