أخبار

إليك صيحة الصنادل التي ستصبح جزءًا من خزانتك في ربيع 2018

إليك صيحة الصنادل التي ستصبح جزءًا...

إذا كنت قد تجاوزت مرحلة البحث عن صيحات الأحذية الشتوية الجديدة، وترغبين في تحديث مجموعة الأحذية الربيعية الخاصة بك، أنت في المكان المناسب، فحسب "كارولين ماغوير" مديرة متجر البيع بالتجزئة شوبوب هناك حذاء واحد سترغبين في الحصول عليه. صنادل  Lucite هي أحد أروع أنماط الصنادل العصرية لموسم الربيع؛ فهي تأتي مصنوعة من قماش الـ PVC الشفاف وظهرت ضمن مجموعات أكبر ماركات الأحذية العالمية مثل مريم نصير زاده، كيندال + كايلي، كريستيان لوبوتان، مانولو بلانيك، جيافنتو روسي وغيرهم. ويمكنك تنسيقه بسهولة مع زيك الربيعي المكون من بنطلون جينز قصير وتيشرت أو فستان ميدي مطبع بالأزهار وسترة بومبر.

إذا كنت قد تجاوزت مرحلة البحث عن صيحات الأحذية الشتوية الجديدة، وترغبين في تحديث مجموعة الأحذية الربيعية الخاصة بك، أنت في المكان المناسب، فحسب "كارولين ماغوير" مديرة متجر البيع بالتجزئة شوبوب هناك حذاء واحد سترغبين في الحصول عليه.

صنادل  Lucite هي أحد أروع أنماط الصنادل العصرية لموسم الربيع؛ فهي تأتي مصنوعة من قماش الـ PVC الشفاف وظهرت ضمن مجموعات أكبر ماركات الأحذية العالمية مثل مريم نصير زاده، كيندال + كايلي، كريستيان لوبوتان، مانولو بلانيك، جيافنتو روسي وغيرهم.

ويمكنك تنسيقه بسهولة مع زيك الربيعي المكون من بنطلون جينز قصير وتيشرت أو فستان ميدي مطبع بالأزهار وسترة بومبر.

اترك تعليقاً