أخبار

الكونياك لون الموسم.. أدرجيه في إطلالاتك الربيعية بهذه الطريقة

محتوى مدفوع

نحن في منتصف الشتاء ومايزال أمامنا أكثر من شهر قبل استقبال موسم الربيع، ولا يوجد وقت أفضل لتجديد خزانتك ملابسك السوداء والداكنة من خلال إضافة ظل جديد من اللون الـ cognac أو الكونياك، وهو عبارة عن ظل البني الكراميل الذي يشهد انتشارا واسعاً إذْ يمكنكِ إيجاده في كل مكان بدءاً من الأزياء الجاهزة إلى الإكسسوارات وحتى ضمن إطلالات أبرز نجوم موضة الشارع. ويمكنكِ اعتماد إطلالة المونوكروم باللون البني مع ارتداء قطعة بلون الكونياك مع بعض الإكسسوارات المميزة، أو إضافته إلى إطلالتك بالدنيم باختيار سترة أو بوت بنفس اللون. ويعتبر هذا الظلّ من الألوان الكلاسيكية، أي أنه لا يقتصر فقط على

نحن في منتصف الشتاء ومايزال أمامنا أكثر من شهر قبل استقبال موسم الربيع، ولا يوجد وقت أفضل لتجديد خزانتك ملابسك السوداء والداكنة من خلال إضافة ظل جديد من اللون الـ cognac أو الكونياك، وهو عبارة عن ظل البني الكراميل الذي يشهد انتشارا واسعاً إذْ يمكنكِ إيجاده في كل مكان بدءاً من الأزياء الجاهزة إلى الإكسسوارات وحتى ضمن إطلالات أبرز نجوم موضة الشارع.

ويمكنكِ اعتماد إطلالة المونوكروم باللون البني مع ارتداء قطعة بلون الكونياك مع بعض الإكسسوارات المميزة، أو إضافته إلى إطلالتك بالدنيم باختيار سترة أو بوت بنفس اللون.

ويعتبر هذا الظلّ من الألوان الكلاسيكية، أي أنه لا يقتصر فقط على هذا الموسم، أو هذا العام، إنما يمكنكِ ارتداؤه مراراً وتكراراً في السنوات المقبلة.

اترك تعليقاً