أخبار

تنسيق أحذية الكاحل مع الفساتين ليس سهلاً.. هذه الستايلات ستلهمك!

تنسيق أحذية الكاحل مع الفساتين ليس...

أحذية الكاحل أو ankle boots من القطع الأساسية في خزانة الكثيرات خاصة في هذا الموسم، كونها من القطع الرائجة، التي نجحت في الجمع بين الأناقة والدفء المناسب للأجواء الشتوية الباردة. ومع بداية العام، حرصت مختلف الماركات العالمية على طرح أحذية الكاحل بمختلف الألوان والأشكال، مما جعل معظم النساء يخترن انتعالها مع الفساتين، ولكنهن لا يعلمن أنّ الأمر ليس بتلك السهولة التي قد يتصورنها، لأنّ التركيبة قد تحتاج لبعض القواعد والأساسيات. لهذا اخترنا لك بعض الإطلالات التي يمكن أن تساعدك، على  التنسيق لارتداء أحذية الكاحل مع الفساتين، بكل أناقة وأريحية هذا الشتاء.

أحذية الكاحل أو ankle boots من القطع الأساسية في خزانة الكثيرات خاصة في هذا الموسم، كونها من القطع الرائجة، التي نجحت في الجمع بين الأناقة والدفء المناسب للأجواء الشتوية الباردة.

ومع بداية العام، حرصت مختلف الماركات العالمية على طرح أحذية الكاحل بمختلف الألوان والأشكال، مما جعل معظم النساء يخترن انتعالها مع الفساتين، ولكنهن لا يعلمن أنّ الأمر ليس بتلك السهولة التي قد يتصورنها، لأنّ التركيبة قد تحتاج لبعض القواعد والأساسيات.

لهذا اخترنا لك بعض الإطلالات التي يمكن أن تساعدك، على  التنسيق لارتداء أحذية الكاحل مع الفساتين، بكل أناقة وأريحية هذا الشتاء.

اترك تعليقاً