أخبار

كارل لاغرفيلد يتعاون مع هذه العارضة الحسناء لإطلاق مجموعة حصرية

كارل لاغرفيلد يتعاون مع هذه العارضة...

وقعت كايا جيربر أوّل تعاون لها مع المصمم الشهير كارل لاغرفيلد، بعد 3 أشهر فقط من ظهورها الأول على المدرج، وعملت ابنة السوبر موديل سيندي كراوفورد البالغة من العمر 16 عاما على تصميم مجموعة ستُصبح متوفرة في المتاجر في سبتمبر المقبل. وتشمل المجموعة الملابس الجاهزة والإكسسوارات، بما في ذلك الأحذية والنظارات الشمسية والمجوهرات، وقد وُصف الخط بكونه يمزج بين الجمال الباريسي الأنيق وأسلوب العارضة جيربر الكاجوال، الذي يطغى عليه طابع الساحل الغربي والذي يعشقه متابعوها على إنستغرام. واختار المصمم لاغرفيلد جيربر كأشهر موهبة صاعدة قبل مشاركتها الأولى في أسبوع الموضة في سبتمبر الماضي، حيث شاركت في عروض أكثر من 18 علامة

وقعت كايا جيربر أوّل تعاون لها مع المصمم الشهير كارل لاغرفيلد، بعد 3 أشهر فقط من ظهورها الأول على المدرج، وعملت ابنة السوبر موديل سيندي كراوفورد البالغة من العمر 16 عاما على تصميم مجموعة ستُصبح متوفرة في المتاجر في سبتمبر المقبل.

وتشمل المجموعة الملابس الجاهزة والإكسسوارات، بما في ذلك الأحذية والنظارات الشمسية والمجوهرات، وقد وُصف الخط بكونه يمزج بين الجمال الباريسي الأنيق وأسلوب العارضة جيربر الكاجوال، الذي يطغى عليه طابع الساحل الغربي والذي يعشقه متابعوها على إنستغرام.

واختار المصمم لاغرفيلد جيربر كأشهر موهبة صاعدة قبل مشاركتها الأولى في أسبوع الموضة في سبتمبر الماضي، حيث شاركت في عروض أكثر من 18 علامة تجارية، بما في ذلك الماركات الشهيرة مثل كالفن كلاين وبرادا وسان لوران وفيرساتشي.

واختتمت جيربر أسبوع الموضة بافتتاح عرض شانيل لمديرها الإبداعي لاغرفيلد وهو شرف تتمنى كل عارضة الحصول عليه، وقال بيير باولو ريغي، الرئيس التنفيذي لعلامة كارل لاغرفيلد، في بيان اليوم الثلاثاء: "عندما أخبرنا كارل بفكرته للتعاون مع كايا، كنا متحمسين للإمكانيات الهائلة والقوة التي تجمع بين عالميهما معا".

كايا في عرض أزياء دار أزياء شانيل

وأضاف:"لقد كنا نعمل بشكل مكثف خلال الأشهر الماضية مع كايا في لوس انجلوس وفي أستديوهاتنا في باريس، كان من الرائع اكتشاف رؤيتها الفنية الواضحة وشغفها، لذا من المتوقع أن تلهم هذه المجموعة العديد من الشابات والفتيات".

هيمنة جيربر على ساحة الموضة في شهري سبتمبر وأكتوبر تخطت بشكل كبير سابقاتها في المجال أمثال جيجي حديد و بيلا حديد وكيندال جينر واللاتي حكمن مدرجات الأزياء في السنوات الأخيرة.

اترك تعليقاً