أخبار

مجموعة روشاس لما قبل خريف 2018.. أناقة مترفة!

محتوى مدفوع

قدم أليساندرو ديل آكوا مجموعة روشاس الأنيقة لما قبل خريف 2018، واستعان المصمم بشخصية كاترين دينوف المثيرة للاهتمام في فيلم "بيل دي جور" الشهير لتلخيص رؤيته الفنية التي دمجها في المجموعة الجديدة. وشملت المجموعة المعاطف الأنيقة التي تم تنسيقها مع التنانير القصيرة، إلى جانب البدلات ذوات الطابع الرجالي المنسقة مع كنزات رياضية بقبة السلحفاة،  ومعاطف الفرو الضخمة. وحول المصمم الأقمشة الرجالية إلى سترات فيست أنثوية طويلة، وتنانير واسعة مفعمة بالأناقة الساحرة، في حين تم استخدام الديباج الفضي الملون المتلألئ في فستان سهرة جميل بقصة عنق على شكل قلب. وعلى الرغم من تركيز المجموعة على الإطلالات القوية، إلا أنّ الطبعات لم

قدم أليساندرو ديل آكوا مجموعة روشاس الأنيقة لما قبل خريف 2018، واستعان المصمم بشخصية كاترين دينوف المثيرة للاهتمام في فيلم "بيل دي جور" الشهير لتلخيص رؤيته الفنية التي دمجها في المجموعة الجديدة.

وشملت المجموعة المعاطف الأنيقة التي تم تنسيقها مع التنانير القصيرة، إلى جانب البدلات ذوات الطابع الرجالي المنسقة مع كنزات رياضية بقبة السلحفاة،  ومعاطف الفرو الضخمة.

وحول المصمم الأقمشة الرجالية إلى سترات فيست أنثوية طويلة، وتنانير واسعة مفعمة بالأناقة الساحرة، في حين تم استخدام الديباج الفضي الملون المتلألئ في فستان سهرة جميل بقصة عنق على شكل قلب.

وعلى الرغم من تركيز المجموعة على الإطلالات القوية، إلا أنّ الطبعات لم تغب عنها حيث تم تقديم الرسوم الزخرفية من الستينات في أنماط الجاكارد على تنورة قلم رصاص ذات فتحة أمامية، وعلى القمصان الحريرية والفساتين بقصة الظهر العاري.

اترك تعليقاً