أخبار

مجموعة كارفن لما قبل خريف 2018.. مزيج بين الأناقة الباريسية وعشق السفر!

استكشف المصمم سيرج روفيوكس في مجموعته الجديدة لما قبل خريف 2018، الجانب الأكثر عقلانية من شخصيته إذ ركز بشكل كبير على القصات الهندسية والتقطيعات، فجاءت المجموعة مليئة بالتفاصيل الغنية والخامات والزخارف، بما في ذلك الطبعات والتقليمات من وحي الخمسينات مع استخدام الصوف الخام والحرير الناعم. واستمر المصمم في إنشاء مفرداته الخاصة بدار أزياء كارفن، من خلال تقديم بعض القطع بأسلوب المدرسة الباريسية القديمة مثل معاطف الترانش الفرنسية، والمعاطف بالقصة المستقيمة، والتنانير المثنية المزينة بتقليمات ملونة في الحواف التي تعكس روح السفر. أما الفساتين فجاءت شيك وأنيقة تجسد نمط الهوت كوتور العصري، مثل فساتين البولو الحمراء المطرزة والمصنوعة من نسيج ياباني

استكشف المصمم سيرج روفيوكس في مجموعته الجديدة لما قبل خريف 2018، الجانب الأكثر عقلانية من شخصيته إذ ركز بشكل كبير على القصات الهندسية والتقطيعات، فجاءت المجموعة مليئة بالتفاصيل الغنية والخامات والزخارف، بما في ذلك الطبعات والتقليمات من وحي الخمسينات مع استخدام الصوف الخام والحرير الناعم.

واستمر المصمم في إنشاء مفرداته الخاصة بدار أزياء كارفن، من خلال تقديم بعض القطع بأسلوب المدرسة الباريسية القديمة مثل معاطف الترانش الفرنسية، والمعاطف بالقصة المستقيمة، والتنانير المثنية المزينة بتقليمات ملونة في الحواف التي تعكس روح السفر.

أما الفساتين فجاءت شيك وأنيقة تجسد نمط الهوت كوتور العصري، مثل فساتين البولو الحمراء المطرزة والمصنوعة من نسيج ياباني والتي أتت بحواف خام.

كما شملتْ المجموعة بنطلونات الجينز بالخصر العالي المبطنة بالصوف السميك، كما برزت في التشكيلة بعض قطع التريكو وخاصة الكنزة بالياقة المدورة والبلوزات القديمة التي تجمع بين أنماط متنوعة.

اكتشفي معنا مجموعة كارفن لما قبل خريف 2018.

اترك تعليقاً