أخبار

موضة "الكاوبوي" خالدة عبر الزّمن.. إليكِ أبرز صيحاتها في 2018!

موضة "الكاوبوي" خالدة عبر الزّمن.....

محتوى مدفوع

موضة "رعاة البقر" أو "الكاوبوي" تقبل عليها الكثير من النساء في أوروبا، وهي من ضمن صيحات شتاء وخريف 2018. فالخبراء يرون أنّ إطلالات "الكاوبوي" موضة لا تنتهي، فهي قصة نجاح منذ ابتكرها "ليفي شتراوس" عام 1873 من الجينز، وتطورت الأنماط والأشكال مع الزمن، لكن الأصل والثابت مازال هو بنطلون "الكاوبوي" التقليدي، أما المتغيّر فهو الإكسسوار، وكل حسب ذوقه. وذكرت مجلة "فاشون" الفرنسية، أنّ موضة "الكاوبوي" أو البنطلون الجينز المصنوع من قماش الدنيم، هو معشوق الأجيال، ولكل جيل إطلالته من الجينز، والإطلالة غالباً ما يكون بطلها بنطلون "الكاوبوي" التقليدي، ويجاوره أو يسانده مجموعة من القطع المبرزة له، كالمعطف والحذاء. أما موضة

موضة "رعاة البقر" أو "الكاوبوي" تقبل عليها الكثير من النساء في أوروبا، وهي من ضمن صيحات شتاء وخريف 2018.

فالخبراء يرون أنّ إطلالات "الكاوبوي" موضة لا تنتهي، فهي قصة نجاح منذ ابتكرها "ليفي شتراوس" عام 1873 من الجينز، وتطورت الأنماط والأشكال مع الزمن، لكن الأصل والثابت مازال هو بنطلون "الكاوبوي" التقليدي، أما المتغيّر فهو الإكسسوار، وكل حسب ذوقه.

وذكرت مجلة "فاشون" الفرنسية، أنّ موضة "الكاوبوي" أو البنطلون الجينز المصنوع من قماش الدنيم، هو معشوق الأجيال، ولكل جيل إطلالته من الجينز، والإطلالة غالباً ما يكون بطلها بنطلون "الكاوبوي" التقليدي، ويجاوره أو يسانده مجموعة من القطع المبرزة له، كالمعطف والحذاء.

أما موضة شتاء 2018، فبطلها بنطلون الجينز القصير ذو القدم الضيق والخصر الضيق الكاشف لتقاسيم الجسم، مع حذاء الكاحل اللامع، بكعب عال، أو حذاء الجلد البيج أو الأبيض والأسود مع معطف طويل.

وللحصول على إطلالة شبابية هادئة ارتدي بنطلون الجينز الضيق من الأعلى، والمبرز للخصر بالأرجل الضيقة والقصيرة، مع  حذاء رياضي أبيض بسيط، ومعطف طويل.

ويمكنك تنسيق البنطلون الضيق من الخصر، ذي الأرجل الطويلة الواسعة قليلا، مع حذاء رياضي، وهي إطلالة عملية تواكب كثرة الحركة لاسيما في أوقات النهار.

ولإطلالة شبابية متمردة، فعليك باختيار البنطلون الجينز الضيق والقصير قليلاً، مع حذاء جلد مسطح مرتفع النعل، إذْ يتميز هذا الموديل بالبساطة والعصرية والإطلالة الذكورية.

 
اترك تعليقاً