أخبار

"مودا أوبيراندي" تطرح مجموعة قفاطين من توقيع أشهر المصممين!

"مودا أوبيراندي" تطرح مجموعة قفاطين...

في كل عام، يطلق متجر "مودا أوبيراندي" مجموعة حصرية من القفطان لتسليط الضوء على جمال وبريق هذا الزي، الذي يعدّ إضافة أنيقة إلى أي خزانة وخيار مثالي لحضور معظم المناسبات والمواعيد المسائية. وتتضمن مجموعة هذا العام تصاميم حصرية من توقيع أشهر المصممين مثل ساندرا منصور، ماركيزا، كريستيان سيريانو وإليزابيث كينيدي وغيرهم. وتشمل المجموعة الجديدة 35 قطعة تأتي بقصات وصور ظلية متنوعة منها المطرزة وأخرى خالية من التفاصيل، وبلوحة ألوان متنوعة بدءا من الألوان المحايدة الهادئة إلى الألوان المشرقة مرورا بالألوان الكلاسيكية. المجموعة متاحة الآن في المتجر الإلكتروني "مودا أوبيراندي" ويمكنك اختيار بعض الإكسسوارات المكملة للإطلالة كالحقائب والأحذية من المتجر نفسه.

في كل عام، يطلق متجر "مودا أوبيراندي" مجموعة حصرية من القفطان لتسليط الضوء على جمال وبريق هذا الزي، الذي يعدّ إضافة أنيقة إلى أي خزانة وخيار مثالي لحضور معظم المناسبات والمواعيد المسائية.

وتتضمن مجموعة هذا العام تصاميم حصرية من توقيع أشهر المصممين مثل ساندرا منصور، ماركيزا، كريستيان سيريانو وإليزابيث كينيدي وغيرهم.

وتشمل المجموعة الجديدة 35 قطعة تأتي بقصات وصور ظلية متنوعة منها المطرزة وأخرى خالية من التفاصيل، وبلوحة ألوان متنوعة بدءا من الألوان المحايدة الهادئة إلى الألوان المشرقة مرورا بالألوان الكلاسيكية.

المجموعة متاحة الآن في المتجر الإلكتروني "مودا أوبيراندي" ويمكنك اختيار بعض الإكسسوارات المكملة للإطلالة كالحقائب والأحذية من المتجر نفسه.

اكتشفي أبرز تصاميم القفطان الراقية من مجموعة مودا أوبيراندي، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً