أخبار

مجموعة نينا ريتشي لما قبل خريف 2018.. حنين إلى رموز موسيقى الروك!

مجموعة نينا ريتشي لما قبل خريف 2018...

محتوى مدفوع

الحنين إلى رموز موسيقى الروك الذين رحلوا مؤخراً من برنس وديفيد بوي إلى جوني هاليداي الفرنسي وفرانس غال، كان مصدر إبداع  التشكيلة الجديدة من "نينا ريتشي" ،  كما أن المصمم غيوم هنري حرص على إبراز وجه "تناقض" أزياء امرأة ريتشي .                                                       والأحمر كان اللون الأبرز في التشكيلة إلى جانب الأرجواني الداكن، كما أنّ المصمم مزج بين اللونين في إطلالات مختلفة، فنسق  المعطف الرجالي مع فستان طويل من الكادي الحريري، و فستان فيسكوز بقصة

الحنين إلى رموز موسيقى الروك الذين رحلوا مؤخراً من برنس وديفيد بوي إلى جوني هاليداي الفرنسي وفرانس غال، كان مصدر إبداع  التشكيلة الجديدة من "نينا ريتشي" ،  كما أن المصمم غيوم هنري حرص على إبراز وجه "تناقض" أزياء امرأة ريتشي .

                                                     

والأحمر كان اللون الأبرز في التشكيلة إلى جانب الأرجواني الداكن، كما أنّ المصمم مزج بين اللونين في إطلالات مختلفة، فنسق  المعطف الرجالي مع فستان طويل من الكادي الحريري، و فستان فيسكوز بقصة العنق المفتوحة مزين بالأهداب، أو مُنسق مع سترة من الفينيل مزينة بالفرو المنغولي الوردي وقميص رجالي مزين بالشعار.

                                                     

وفي المجموعة نجد كنزات بأطوال غير متماثلة، بدلة من المخمل باللون الأرجواني بأكتاف هندية، قميص كاميسول بأطراف ممزقة مع أشرطة ستراس التي يمكن ارتداؤها، فوق قميص أو على بنطلون البيجاما.

هذا الموسم يصادف أيضا إطلاق ما وصفه هنري بأنه أول حقيبة يد للعلامة أطلق عليها اسم NR.

                                                   

اترك تعليقاً