أخبار

"يونيكلو" تتعاون مع "ماريمكو ".. وتطلق مجموعة أنيقة للحياة اليومية

"يونيكلو" تتعاون مع "ماريمكو ".. وت...

محتوى مدفوع

أعلنت العلامة التجارية اليابانية الشهيرة يونيكلو عن تعاونها مع دار التصميم الفنلندية ماريمكو، لإطلاق مجموعة حصرية من الأزياء الجاهزة و الإكسسوارات. وتشمل المجموعة 9 أنماط للنساء متوفرة بطبعات جريئة متنوعة، بما في ذلك القمصان والبلوزات دون أكمام والبنطلونات الواسعة القصيرة، والفساتين، والأحذية الرياضية وحقائب اليد. وصممت كل الطبعات، بما في ذلك واحدة جديدة كليا، من قبل المصممة مايجا لوكاري ماريمكو وهي مستوحاة من الطبيعة ونمط الحياة الحضرية. وصرح المتحدث باسم يونيكلو في بيان: "هذه المجموعة تجسد الالتزام المشترك بين الشركتين لتعزيز حياة العملاء اليومية، والتزام أونيكلو بتقديم الملابس عالية الجودة وظيفية وبأسعار معقولة، لتتناسب مع أنماط الحياة اليومية للجميع."

أعلنت العلامة التجارية اليابانية الشهيرة يونيكلو عن تعاونها مع دار التصميم الفنلندية ماريمكو، لإطلاق مجموعة حصرية من الأزياء الجاهزة و الإكسسوارات.

وتشمل المجموعة 9 أنماط للنساء متوفرة بطبعات جريئة متنوعة، بما في ذلك القمصان والبلوزات دون أكمام والبنطلونات الواسعة القصيرة، والفساتين، والأحذية الرياضية وحقائب اليد.

وصممت كل الطبعات، بما في ذلك واحدة جديدة كليا، من قبل المصممة مايجا لوكاري ماريمكو وهي مستوحاة من الطبيعة ونمط الحياة الحضرية.

وصرح المتحدث باسم يونيكلو في بيان: "هذه المجموعة تجسد الالتزام المشترك بين الشركتين لتعزيز حياة العملاء اليومية، والتزام أونيكلو بتقديم الملابس عالية الجودة وظيفية وبأسعار معقولة، لتتناسب مع أنماط الحياة اليومية للجميع."

اترك تعليقاً