أخبار

مجموعة ديلبوزو لما قبل خريف 2018.. درامية مفعمة بالتناقض!

محتوى مدفوع

قدم المصمم جوزيب فونت مجموعة ديلبوزو لما قبل خريف 2018، والتي جمعت بين نقيضي الألوان المشرقة واللمسات الدرامية التي تمثلت في ربطات البو التي زينت أكتاف وأكمام المعاطف الضخمة،  إلى جانب طبعات الزهور الملونة التي زينت فساتين الكريب الطويلة وفساتين التول. أما لوحة الألوان فهي مزيج من الأزرق البحري، النعناعي، الأحمر، والأصفر الداكن، والوردي، إذ جاءت ملفتة للأنظار ومستوحاة من صور المناظر الطبيعية لرسام البورتريه الإيطالي فرانكو فونتانا. وجاءت الأقمشة الملونة على هيئة أشكال هندسية من خلال التنانير المثنية والبنطلونات من قماش الكريب الأنيق أو الفساتين بقصات العنق الدائرية والمعاطف بأكمام البوبلين القطنية والفساتين بربطات البو الهندسية الدرامية. وتضمنت المجموعة

قدم المصمم جوزيب فونت مجموعة ديلبوزو لما قبل خريف 2018، والتي جمعت بين نقيضي الألوان المشرقة واللمسات الدرامية التي تمثلت في ربطات البو التي زينت أكتاف وأكمام المعاطف الضخمة،  إلى جانب طبعات الزهور الملونة التي زينت فساتين الكريب الطويلة وفساتين التول.

أما لوحة الألوان فهي مزيج من الأزرق البحري، النعناعي، الأحمر، والأصفر الداكن، والوردي، إذ جاءت ملفتة للأنظار ومستوحاة من صور المناظر الطبيعية لرسام البورتريه الإيطالي فرانكو فونتانا.

وجاءت الأقمشة الملونة على هيئة أشكال هندسية من خلال التنانير المثنية والبنطلونات من قماش الكريب الأنيق أو الفساتين بقصات العنق الدائرية والمعاطف بأكمام البوبلين القطنية والفساتين بربطات البو الهندسية الدرامية.

وتضمنت المجموعة فستانا من الصوف الناعم بخياطة راقية، إذ جاء مزيناً بوردة ضخمة عند الخصر، إلى جانب البنطلونات الحريرية المطبعة برسمات الطيور المنسقة مع توبات متطابقة، إضافة إلى تشكيلة من فساتين التول الرقيقة والمطرزة أحدها أتى بلون ريش الببغاء الأزرق.

اكتشفي مجموعة ديلبوزو لما قبل خريف 2018 وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً