كيت موس تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها “لوتي” بهذه الإطلالة الأنيقة!

كيت موس تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها “لوتي” بهذه الإطلالة الأنيقة!

رحاب درويش

احتفلت عارضة الأزياء البريطانية كيت موس، أمس الأول الاثنين، بعيد ميلاد شقيقتها “لوتي”، في أحد كافيهات العاصمة البريطانية “لندن”.

ولفت الأنظار التشابه الكبير بين النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 43 عاماً، وشقيقتها الصغرى، التي أتمتْ عامها الـ20، والتي يبدو أنها تسير على خطى شقيقتها في عالم الأزياء والموضة.

بدت “كيت” في هذا اليوم بإطلالة شتوية دافئة، من خلال فستان أسود مخملي، مع سترة بألوان مطبوعة بجلد النمر، وأكملت أناقتها بوشاحٍ أسود حول رقبتها، مع حذاء أسود أنيق من جلد الغزال.

أما “لوتي” فلم تكن أقل أناقة من شقيقتها، وارتدت بنطلونا أسودا، مع بلوزة ملفوفة حول الخصر، وسترة من الفرو الرمادي الناعم، وحملت حقيبة يد سوداء، وانتعلت صندلاً أسود لامعاً.

ومن المعروف أنّ الشقيقة الصغرى تعمل أيضا في مجال الأزياء مثل شقيقتها الكبرى، التي حققت فيه الأخيرة شهرة ونجاحا كبيرا، وتعاملت طوال سنوات مع نخبة من أشهر الماركات العالمية، منها شانيل وفيرساتشي وبيربيري وغيرها، وهو ما تتمنى أنْ تحققه شقيقتها الصغرى، التي دخلت هذا المجال منذ 7 سنوات فقط، وتحديداً في سن الـ13 عاماً، ومن يومها وهي تسير بخطى متسارعة على نفس طريق شقيقتها.

وكانت “لوتي” قد عبّرت، في تصريحات صحفية سابقة، عن رضاها على مسيرتها في عالم الموضة حتى الآن، مؤكدة أنّ “النجاح الكبير الذي حققته شقيقتي لا يمثل أي ضغط عليّ بأي شكل، فأنا وأختي شخصيتان مختلفتان تماماً، وهي تسير في طريقها، وأنا في طريقي بمفردي”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com