الفاشنيستا أريج نشاشيبي تنشر تحضيرات زفافها.. وتطلّ كالأميرات في عقد القران!
الفاشنيستا أريج نشاشيبي تنشر تحضيرات زفافها.. وتطلّ كالأميرات في عقد القران!الفاشنيستا أريج نشاشيبي تنشر تحضيرات زفافها.. وتطلّ كالأميرات في عقد القران!

الفاشنيستا أريج نشاشيبي تنشر تحضيرات زفافها.. وتطلّ كالأميرات في عقد القران!

شاركت الفاشنيستا أريج نشاشيبي جمهورها كل تفاصيل ارتباطها بالدكتور منذر، بداية بحفل خطوبتها وصولاً إلى كتب الكتاب، وحالياً التحضيرات المكثفة لحفل الزواج، الذي أصبح قريباً جداً.


أريج عودت جمهورها على إطلالاتها المميزة، واختياراتها المختلفة نوعاً ما عن باقي الفاشنيستات، فغالباً ما تطل بأسلوب عصري مميز ومختلف، وتبتعد كليا عن البهرجة والمبالغة في استعراض أغلى الماركات العالمية، بل اختيارتها بسيطة بأسعار غير مبالغ فيها.


وفي حفل خطوبتها وعقد قرانها، بدت كالأميرات بفستان أبيض مميز، الذي أرفقته بشال من الدانتيل وضعته على رأسها خلال توقيعها على عقد الزواج، فكانت إطلالتها مميزة، وخلطت بين الخط الغربي والعربي في تنسيق رائع.


 

أما جلسة التصوير الذي جمعت العروسين قبل الحفل، فاختارت له أريج فستان من الدانتيل باللون الأزرق، وأطلت بأناقة ملفتة وراقية، مما جعل جمهورها يتفاعل مع اختيارها الغير تقليدي.


وأريج تنقل عبر حساباتها على مواقع التواصل حاليا، كل التحضيرات لحفل الزفاف من اختيارها لفستان العرس، والمكياج والشعر.. ممّا أشعل الحماس لكل متابعيها، المتشوقين لإطلالتها في ليلة العمر .

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com