أخبار

شيراز تنافس دوجا حجازي بفستان من توقيع علي يونس.. فمن بدت أجمل؟

شيراز  تنافس دوجا حجازي بفستان من ت...

محتوى مدفوع

تألقت المغنية الللبنانية شيراز، بفستان حمل توقيع المصمم اللبناني علي يونس، أسود اللون، وضيق، كشف عن منحنيات جسمها الرشيق، وذلك في أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور "كفاح بلاني". https://www.instagram.com/p/BcxyH66nRr1/?taken-by=doujahijazi شيراز بدت أنيقة في الفستان القصير ذي الأكمام الطويلة المليء بكثير من التفاصيل المنمقة بالترتر أضفت إليه المزيد من الرونق والجاذبية، إلا أن هذا التصميم أسقطها في فخ التقليد، لأن الفاشينيستا وخبيرة الموضة اللبنانية دوجا حجازي، كانت هي المبادرة لارتداء هذا الفستان في ديسمبر الماضي. https://www.instagram.com/p/BdnZBTSj2lx/?taken-by=shirazlb التشابه أيضًا طال طريقة تسريحة الشعر بضم جميع خصلات الشعر على أحد الجانبين، وتركها منسدلة على الكتف، إلا أن الفرق الوحيد كان في

تألقت المغنية الللبنانية شيراز، بفستان حمل توقيع المصمم اللبناني علي يونس، أسود اللون، وضيق، كشف عن منحنيات جسمها الرشيق، وذلك في أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور "كفاح بلاني".

Dress @aliyounescouture ❤️

A post shared by Douja °👀 (@doujahijazi) on

شيراز بدت أنيقة في الفستان القصير ذي الأكمام الطويلة المليء بكثير من التفاصيل المنمقة بالترتر أضفت إليه المزيد من الرونق والجاذبية، إلا أن هذا التصميم أسقطها في فخ التقليد، لأن الفاشينيستا وخبيرة الموضة اللبنانية دوجا حجازي، كانت هي المبادرة لارتداء هذا الفستان في ديسمبر الماضي.

التشابه أيضًا طال طريقة تسريحة الشعر بضم جميع خصلات الشعر على أحد الجانبين، وتركها منسدلة على الكتف، إلا أن الفرق الوحيد كان في لون الشعر؛ فالمغنية اختارات اللون البني، فيما فضلت الفاشينيستا إحدى درجات الشعر الأشقر الداكن.

فمن  ناسبها الفستان أكثر؟ ومن بدت أجمل؟

اترك تعليقاً