جينا سلطان: هذه الفنانة هي الأكثر أناقة.. وعلى نجمات السجادة الحمراء اتباع هذه النصائح!

جينا سلطان: هذه الفنانة هي الأكثر أناقة.. وعلى نجمات السجادة الحمراء اتباع هذه النصائح!

فوشيا- خاص

قالت مصممة الأزياء المصرية جينا سلطان إنها تعتبر الفنانة منى زكي هي النجمة العربية الأكثر أناقة والأجمل في جميع إطلالاتها؛ لأنها تجيد اختيار أزيائها التي تظهر جمالها، لافتة إلى أن الفنانة غادة عادل تنوع دائمًا من إطلالاتها التي تتميز بلمسة بهجة وفرح وشباب.

وأضافت في لقاء خاص مع “فوشيا” خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز مجلة “وشوشة” لأفضل النجوم والنجمات في عام 2017 أن موضة شتاء 2018 ستشهد ظهور العديد من الألوان والخامات منها الفرو والألوان الزيتي والبني والأسود والذهبي، مشيرة إلى أنها تعاونت مع العديد من الفنانات والإعلاميات وصممت لهن أزياءهن مثل منى عراقي ونورين كريم.

وقدمت مصممة الأزياء نصيحة لجميع الفنانات العربيات اللاتي يسرن على السجادة الحمراء بأنهن لا بد أن يخترن الأزياء التي تلائم طبيعة أجسامهن ولون بشرتهن ولا يلتفتن إلى صيحات الموضة العالمية، مشددة على ضرورة الثقة في مصممي أزيائهن لأنهم أكثر دراية ورؤية.

ورصدت كاميرا “فوشيا” كواليس حفل توزيع جوائز مجلة “وشوشة” والذي يقام كل عام، لاختيار أفضل النجوم الذين أثروا بأعمالهم مختلف المجالات الفنية، وحضر الحفل نخبة كبيرة من النجوم والنجمات والعديد من رجال الصحافة والإعلام والكتاب والنقاد.

شاهدي الفيديو..