أخبار

مايا دياب تعتمد على جرأة نيكولا جبران في "ديو المشاهير"

مايا دياب تعتمد على جرأة نيكولا جبر...

تألقت الفنانة اللبنانية مايا دياب كعادتها بـ4 إطلالات مختلفة خلال ظهورها في برنامج "ديو المشاهير". استهلت مايا البرنامج بإطلالة أقلّ ما يمكن أنْ يقال عنها إنها "جريئة" وذلك من خلال ارتدائها ثوبًا مخمليًا يكشف عن بطنها وبنطلوناً من نفس النوع وفوقها جاكيت من الستان، وهو ما جعلها تبدو أكثر جمالاً وجاذبية. أما باقي إطلالاتها في الحلقة، فكانت من توقيع العالمي ومصممها المفضل نيكولا جبران، والأولى كانت عبارة عن فستان أسود مكشوف من منطقة الصدر، أبرز أنوثتها بشكل جعلها أكثر إثارة. والإطلالة الثانية من توقيع نيكولا، كانت بـBlazer Dress ملون ، تناسب مع لون بشرتها وقوامها الممشوق. واختتمت الحلقة بإطلالة أنيقة

تألقت الفنانة اللبنانية مايا دياب كعادتها بـ4 إطلالات مختلفة خلال ظهورها في برنامج "ديو المشاهير".

استهلت مايا البرنامج بإطلالة أقلّ ما يمكن أنْ يقال عنها إنها "جريئة" وذلك من خلال ارتدائها ثوبًا مخمليًا يكشف عن بطنها وبنطلوناً من نفس النوع وفوقها جاكيت من الستان، وهو ما جعلها تبدو أكثر جمالاً وجاذبية.

أما باقي إطلالاتها في الحلقة، فكانت من توقيع العالمي ومصممها المفضل نيكولا جبران، والأولى كانت عبارة عن فستان أسود مكشوف من منطقة الصدر، أبرز أنوثتها بشكل جعلها أكثر إثارة.

والإطلالة الثانية من توقيع نيكولا، كانت بـBlazer Dress ملون ، تناسب مع لون بشرتها وقوامها الممشوق.

واختتمت الحلقة بإطلالة أنيقة من خلال ارتدائها فستاناً مطرزاً برسومات مبهجة، فضلاً عن تسريحة شعرها البسيطة وهو ما جعلها تشعّ حيوية وجمالاً.

اترك تعليقاً