أخبار

الأسود عنوان الأناقة في الغولدن غلوب.. حتى في إطلالات "الكابلز" !

الأسود عنوان الأناقة في الغولدن غلو...

محتوى مدفوع

أقيم صباح اليوم، الاثنين، حفل توزيع جوائز غولدن غلوب، في دورته الـ75، بمدينة بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأمريكية، بحضور نخبة من نجوم ونجمات العالم. ولفت الأنظار حرص نخبة من "االثنائيات" أو "الكابلز" على المشاركة في الحملة التي دعت إليها بعض النجمات العالميات لمكافحة التحرش، والسير بالملابس السوداء على السجادة الحمراء، ومن أبرزهن.. توم هانكس وريتا ويلسون ظهر توم هانكس ببدلة سوداء، أما ريتا ويلسون فارتدت فستاناً من الحرير الأسود المرصع بالستراس على هيئة ألعاب نارية متداخلة الألوان. نيكول كيدمان وكيت أوربان ارتدت نيكول كيدمان فستانا أسود من قطعتين، ذا صدر من الدانتيل المرصع بالستراس، وتنورة من الساتان الأسود، أما كيت

أقيم صباح اليوم، الاثنين، حفل توزيع جوائز غولدن غلوب، في دورته الـ75، بمدينة بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأمريكية، بحضور نخبة من نجوم ونجمات العالم.

ولفت الأنظار حرص نخبة من "االثنائيات" أو "الكابلز" على المشاركة في الحملة التي دعت إليها بعض النجمات العالميات لمكافحة التحرش، والسير بالملابس السوداء على السجادة الحمراء، ومن أبرزهن..

توم هانكس وريتا ويلسون

ظهر توم هانكس ببدلة سوداء، أما ريتا ويلسون فارتدت فستاناً من الحرير الأسود المرصع بالستراس على هيئة ألعاب نارية متداخلة الألوان.

نيكول كيدمان وكيت أوربان

ارتدت نيكول كيدمان فستانا أسود من قطعتين، ذا صدر من الدانتيل المرصع بالستراس، وتنورة من الساتان الأسود، أما كيت أوربان فاختار إطلالة سوداء متناسقة، من خلال بدلة سوداء وقميص أسود أيضا.

جيسون بيتمان وأماندا أنكا

تألقت أماندا أنكا بفستان أسود من الشيفون المكمل بالدانتيل، ذي ظهر مكشوف، وتنورة واسعة، أما جيسون بيتمان فاختار البدلة السوداء.

دنزل واشنطن وبوليتا واشنطن

ارتدى دنزل واشنطن البدلة السوداء، أما زوجته بوليتا واشنطن فاختارت فستانا أسود ذا صدر من الدانتيل، وتنورة من الساتان الأسود اللامع، بحزام خصر من نفس نوع التنورة.

كيفين بيكن وكيرا سيدجويك

ظهر كيفن بيكن ببدلة سوداء، أما زوجته كيرا سيدجويك فاختارت أيضا تايير أسود من الحرير الممزوج بالساتان، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد سوداء وحذاء أسود أيضا.

هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس

أطل هيو جاكمان ببدلة سوداء أنيقة، أما زوجته ديبورا لي فيرنس فكانت مميزة بفستانها الأسود ذي فتحة الساق، والصدر من الفرو الأسود، وحملت حقيبة يد حمراء، وانتعلت حذاء أسود.

ديفيد إي كيلي وميشيل فايفر

ارتدى ديفيد إي كيلي بدلة سوداء مع قميص أسود، أما زوجته ميشيل فايفر فاختارت إطلالة من قطعتين باللون الأسود، الصدر ذو الأكمام وحزام الخصر، والتنورة الواسعة والطويلة.

اترك تعليقاً